top of page
Search

"بين الغارق" - Creepypasta : BEN drowned القصة التي لم تسمعها...

Updated: Oct 9, 2021






"بين الغارق" اسم لم نسمعه منذ زمن


جميعنا نعرف قصة بين الغارق التي كانت موجودة بشكل واسع على الانترنت لدرجة ظننا انها القصة الحقيقية بالفعل, و انا متاكدة ان اغلبكم يتذكرها جيداَ. لمن لا يتذكر كان "بينيامين" و اختصار اسمه "بين" فتى يحب ألعاب الفديو و منها سلسلة الألعاب الشهيرة Legend of zelda و كان الجزء المفضل لديه من السلسلة هي لعبة Majoras's mask التي كانت تلعب على اجهزه نوتيندو64 وهي احد اجزاء "أسطورة زيلدا" التي كان بين يلعب بها دائما, بين كان يريد دائما ان يكون بطلاً مثل لينك "الشخصية البطلة في اللعبة".

لكن بالجانب الأخر كان والده مدمن كحول, يقوم بتعنيف بين عندما يثمل كما ان بين كان يعاني من النبذ من قبل الذين حوله.

بين لم يعش طفولته حقاً بسبب افعال والده, و يتعرض للمضايقات في المدرسة و عندما يعود للمنزل ينهكه والده بالأعمال الشاقة في يوماً ما قرر والد بين لسبب ما بأن يأخذ ابنه للبحيرة كرحلة عائلية بسيطة بين لم يوافق فالبداية و لكن بعد مساومات من والده وافق بين. اغلق اللعبة و ذهب للنوم و جاء الصباح و استيقظ بين و بدأ بأرتداء ملابسه استعداد للرحلة القادمة.


جهز والده ادوات الصيد و السيارة ثم ركبا سوياً متجهين لبحيرة معروفة في منطقتهم. خرج بين و طلب منه والده ان يخرج ادوات الصياده و ان يحظر احد عبوات الكحول فعل بين ما طلب منه ثم طلب منه والده السباحة معه و الاستمتاع سويا بين لم يكن هاوي للسباحة و لكن خلع ملابسه و اقترب من والده لكي يتفادى اي معاملة سيئة قادمة منه بين قد فكر بأن كيف عرض عليه والده الرحلة العائلية ربما تكون اشراقة خير في علاقته مع والده, لكن سرعان ما اصبح اللعب بالماء مع والده الى الأسوء امسك والده به و اصبح اللعب اكثر عنفا اغطسه والده بالماء و بين كان يقاوم من أجل حياته لم يستطع التنفس و لكي يوقف والده دافع بين عن نفسه لكن سرعان ما تطورت الاحداث و قام ابوه بكسر قنينة الخمر على رأس ابنه. و بذلك الماء تحول لونه اللون الأحمر القرمزي


و غرق بين و البحيرة تقوم بسحب جسده تحت الماء اكثر. و فر والده هارباً جثة بين لم يتم العثور عليها لكن روحه سكنت اللعبة التي احبها دوماً. روحه اصبحت تسعى للأنتقام و بذلك اي شخص يصادف شريط اللعبة فأن لعنة بين تلاحقه و مصير من يلعب اللعبة مجهول و لكن بالأغلب يكون الأنتحار بسبب ان بين يقود كل من يلعب اللعبة الى الجنون فيقتلون انفسهم فراراً من الواقع.

احد الضحايا كان شخص يدعى jaduasble الذي اشترى اللعبة من رجل عجوز لكي يسترجع ذكريات طفولته, لكن لم يكن يعلم ان هناك شئ اسوء من ذلك ينتظره, و هو اول شخص نشر عن اللعبة المسكونة كقصة كريبي باستا يطلب المساعدة من الأخرين ظناً منه ان اللعبة مسكونة بشبح طفل يدعى بين. و قام بنشر فديوهات على قناته بشأن اللعبه و عن طريق الخطاً بين استطاع الهرب من شريط اللعبة الى الأنترنت و أصبح يتلاعب بالفديوهات التي وضعها jadusble على اليوتيوب. اختفى jadusble بعدها.


مجرد روح تسعى للأنتقام؟ ام هناك اكثر مما تراه العين؟

لكن كل السنين التي مرت هل تسائلت لماذا بين المزعوم لم يحاول حذف القصة التي ذكرناها فالأعلى مثلا؟ و لكن في نفس الوقت بين كان يحذف اي محاولة لتفسير ما يحدث و قام بخداع متابعين القصة نحو جعلهم يقومون بتنزيل ملفات فيروسية عدة. القصة فالواقع اعمق من ذلك بكثير. فالواقع هذه القصة القصيرة هي ما اراد "بين" منا تصديقه طوال الوقت. قصة بسيطة عن طفل غرق هذا كل شيء!




بداية كل شيء


من وقت طويل جدا ً لمن لا يعرف BEN DROWNED فهي قصة Creepypasta تحولت فيما بعدها للعبة Arg

(بمعنى لعبة الواقع البديل. هي لعبة أو سلسلة من الألغاز التي تتيح فرصة للاعبين للقدرة على التفاعل معها)


و بعدها سببت ضجة في الانترنت قبل 10 سنين تحديدأ, ما الذي يجعل قصة بين الغارق مميزه بالتحديد هذا ما سنعرفه في هذه السلسلة. قصة بين هي من قصص الarc ايضا يعني اجزاء متصلة ببعضها البعض و كل واحده تكمل لنا الاخرى و لها عالم منفرد بها و قراء القصة هم الذي يفكون الغازها, الاحداث الزمنية لا تشترط ان تكون مرتبة و ببحثك الشخصي انت من تقوم بأستنتاجها, لكننا هنا سنقوم بتلخيص لكم كل ما حدث من احداث.



قصة "بين الغارق" / BEN drowned أيضا لها 3 أجزاء متصلة


1.الجزء الأول : "the haunted cartridge" او "شريط اللعبة المسكون" الذي يعرفه اغلبكم.

2.الجزء الثاني the moon children او أطفال القمر.

3.الجزء الثالث awakening او الأيقاظ وهو الأخير.


ستتكون السلسلة من 3 أجزاء و الجزء الأول الذي سنتناوله اليوم له 3 حلقات و هو بداية كل شيء رحلتنا مع jadusble و شبح غريب غاضب في لعبة فديو


تنبيه

ان القراءة ستكون طويلة الى حد ما, لأن قصة BEN ليس بسيطة كما تقتعدون بل انها تحمل الكثير من التعقيد و الالغاز لذلك اذا كنتم على علم بالقصة الأولى "انا لا اقصد بالأولى تلك التي تحكي ان بين اغرقه والده" وهي التي تم فبركتها لكي تبعدنا عن حقيقة BEN.


بل ما اقصده بالكتابة و القصة الأولى هي ما حدث مع jadusble وهو طالب جامعي جديد و تجربته مع الشريط المسكون من اللعبة فأبقى معي, و اجعل نفسك في مكان مريح بعيد عن الضجة اغلق النور و ابحر معنا بخيالك.




الجزء الأول : the haunted cartridge - شريط اللعبة المسكون


المنشور 1 (7 سبتمبر 2010)


حسنا ، / س / ، أنا بحاجة لمساعدتكم في هذا. هذه ليست copypasta ، وهذه قراءة طويلة ، ولكن أشعر بأن سلامتي يمكن أن تعتمد على هذا. هذه لعبة فيديو ، وبالتحديد لعبة قناع (ماجورا) من زيلدا، وهذا أفظع شيء حدث لي طوال حياتي.


انتقلت مؤخرا إلى سكن جامعي بدءا من السنة الثانية في الكلية وصديق لي أعطاني نينتندو قديم نسخة 64 للعب. كنت متحمسا، على الأقل، يمكنني أخيرا أن ألعب كل تلك الألعاب القديمة في شبابي التي لم ألمسها منذ عقد على الأقل. وجاء لي نينتندو 64 مع وحدة تحكم صفراء واحدة ونسخة رديئة من Super smash bros ، لم يستغرق وقتا طويلا حتى اصابني الملل من الوصول الى المستوى التاسع LVL 9.



نينتيندو 64 مع وحدة تحكم رمادية اللون




في نهاية هذا الاسبوع قررت أن ابحث في جميع أنحاء عدد قليل من الأحياء حوالي عشرين دقيقة أو نحو ذلك خارج الحرم الجامعي ، لكي اصل إلى مبيعات المرآب المحلي الذي يقام من جيران الحي لبيع اشياءهم المستعمله، (على أمل أن احصل على بعض الصفقات الجيدة من الآباء الجهلة). انتهى بي الأمر بشراء نسخة من لعبة بوكيمون ، و Goldeneye (احب هذه اللعبة كثيرا) ، و F-0 ، واثنين من وحدات التحكم الأخرى ببضعة الدولارات. كنت راضي، بدأت في الخروج من الحي عندما ظهر لي منزل واحد شد انتباهي.


م افهم لماذا شد انتباهي، لم تكن هناك سيارات حول المنزل لكن طاولة واحدة فقط تم إعدادها مع خردة عشوائية عليها، لكن شيئا ما جذبني إلى هناك أنا عادة أثق في حدسي في هذه الأشياء حتى خرجت من السيارة وكان في استقبالي رجل عجوز. وكان مظهره الخارجي ، لعدم وجود كلمة أفضل لكي اصفه، لقد كان غير مريحا. كان غريبا، إذا طلبت مني أن أقول لك لماذا اعتقدت أنه غريب، لم أستطع تحديد أي شيء حقا - كان هناك شيء فقط بشأن هذا الرجل جعلني اشعر بالخطر، لا أستطيع تفسير ذلك. كل ما يمكنني قوله لك هو أنه كان الوقت في منتصف فترة ما بعد الظهر وكان هناك أشخاص آخرون على مسافة بعيدة، تسائلت لما فكرت حتى في الاقتراب من هذا الرجل.


ابتسم لي بأبتسامة ملتوية وسأل عن ما كنت أبحث عنه، وعلى الفور لاحظت أن الرجل أعمى في إحدى عينيه. عينه اليمنى كان لها تلك النظرة "المزججة". حاولت النظر إلى عينه اليسرى بدلا من ذلك، لكي لا احرجه، وسألته عما إذا كان لديه أي ألعاب فيديو قديمة. كنت أتساءل بالفعل كيف يمكنني أن اعتذر بأدب من الوضع اذا قال لي ان ليس لديه فكرة عن ما هي لعبة فيديو ، ولكن لدهشتي قال ان له عدد قليل منها في صندوق قديم. أكد لي أنه سيعود في "لمح البصر" و ذهب للعودة إلى المرآب. بينما كنت أشاهده يذهب بعيدا، لم أستطع إلا أن ألاحظ ما كان يبيعه على طاولته. كان كل شيء متناثر فوق طاولته كان بدلا من ذلك... لوحات غريبة؛ و مختلف الأعمال الفنية التي بدت وكأنها بقع حبر التي الطبيب النفسي قد dظهرها لك. الاغرب من ذلك، وانا نظرت بتمعن -- كان من الواضح لماذا لا أحد كان يزور هذا الرجل الذي يبيع في المرآب ، وهذه الاشياء لم تكن بالضبط تجذب احدا. و انا انظر انتبهت لشيء، لسبب ما بدا الشيء تقريبا يشبه قناع ماجورا -- نفس الجسم على شكل قلب مع مسامير صغيرة بارزة إلى الخارج.


في البداية كان لي امل للعثور على تلك اللعبة لعبة ماجورا في هذه المبيعات بالمرآب ولكن بالنظر إلى الأحداث التي وقعت بعد ذلك لست متأكدا من ذلك الآن. كان يجب أن أسأل الرجل عن ذلك أتمنى لو كنت سألت الرجل عن ذلك, بعد التحديق في لوحة قناع ماجورا، نظرت إلى الأعلى وكان الرجل العجوز جاء فجأة مرة أخرى مبتسما في وجهي. سأعترف أنني قفزت من الخوف كردة فعل وضحكت بصعوبة وهو يسلمني كرت لعبة نينتندو 64. كان لون الكرت اللون الرمادي المعروف، و كأن شخصا نزع غلاف اللعبة و كتب ماجورا عليه بحبر اسود احسست بألم في معدتي كما أدركت المصادفة هذه وسألته كم يريد لذلك ابتسم لي الرجل العجوز وقال لي أنه يمكنني الحصول عليه مجانا، وأن اللعبة كانت تنتمي إلى طفل كان في مثل عمري لم يعد يعيش هنا. كان هناك شيء غريب حول كيفية صياغة الرجل لذلك ، لكنني لم اعر حقا أي اهتمام لذلك الحين ، كنت افكر جدا في العثور على هذه اللعبة ليس فقط ذلك ولكن الحصول عليها مجانا.


صورة لكرت اللعبة المشبوه




ذكرت نفسي أن اكون متشكك بعض الشيء على الأقل لأن هذا بدا وكأنه كرت لعبة رديء جدا وليس هناك ما يضمن أنها ستعمل، ولكن بعد ذلك التفائل في داخلي اعتقدت أنه ربما كان نوعا من إصدار بيتا أو نسخة مقرصنة من اللعبة وهذا كل ما كنت بحاجة اليه لأصبح سعيدا, شكرت الرجل وابتسم لي الرجل وتمنى لي التوفيق ، قائلا "وداعا ثم!" -- على الأقل هذا ما بدا لي. طوال الطريق في رحلة السيارة إلى المنزل، كان لدي شك مزعج في أن الرجل قال شيئا آخر. تأكدت مخاوفي عند تشغيل و تمهيد اللعبة (لدهشتي أنها عملت على ما يرام) وكان هناك ملف حفظ واحد اسمه ببساطة "بين". "وداعا بين" ، لقد عرفت انه قال "وداعا بين". شعرت بالتعاطف للرجل ، من الواضح أنه الجد ومن الواضح ايضا أنه يعاني من الخرف ، وأنا -- لسبب أو لآخر -- ذكرته بحفيده "بن".


بدافع الفضول نظرت إلى الملف المحفوظ. ، ويمكنني أن أقول أن بين كان متقدم جدا في اللعبة -- كان لديه تقريبا كل الأقنعة و هزم 3 من اصل 4 رؤساء. لاحظت أنه قد استخدم تمثال البومة لإنقاذ نفسه، وكان في اليوم 3 في اللعبة وفي منطقة معبد برج الحجر لديه ساعة قبل أن يتحطم القمر. تذكرت أنني كنت أفكر أنه من العار أنه اقترب من الفوز على اللعبة لكنه لم ينهيها أبدا. لقد صنعت ملفا جديدا اسمه "لينك" وبدأت اللعبة ، على استعداد لعيش طفولتي من جديد.


بالنسبة لكرت لعبة رديء أعجبت بسلاسة الركض في اللعبة -- حرفيا تماما مثل نسخة اصلية جديدة من اللعبة باستثناء بعض الخلل الطفيف هنا وهناك (مثل شخصيات في مكان حيث لا ينبغي أن تكون ، ومضات عشوائية من cutscenes على فترات غريبة ، ولكن لا شيء سيء للغاية). ومع ذلك فإن الشيء الوحيد الذي كان مزعجًا قليلا أن اللعبة في بعض الأحيان تقوم بجعل الشخصيات تناديني ب "لينك" ، وفي أوقات أخرى كانت الشخصيات تشير لي بأسم "بين".


فكنت اظن أنه كان مجرد خلل في البرمجة تسبب في مخالطة ملفاتنا أو شيء مثل هذا, تسبب بخوفي بعض الشيء بعد فترة من الوقت ، بعد أن كنت قد تغلبت على معبد Woodfall ذهبت للأسف إلى الملفات وحذفت ملف "بين" (كنت أنوي الحفاظ على الملف فقط احتراما للمالك الأصلي للعبة ، لكن لا اعتقد انني كنت بحاجة إلى ملفين على أي حال)، فعلت ذلك على أمل أن تحل تلك المشكلة. و لقد حلت المشكلة، و لم تحل في نفس الوقت ، الشخصيات لم تعد تناديني بأي شيء ، حيث المكان الذي يجب أن يكون اسمي فيه بالحوار استبدل بمجرد مساحة فارغة (ملاحظة ان كان اسم ملفي لا يزال يسمى ب "لينك"). شعرت بالاحباط ، ومع ان لدي واجبات منزلية لكي اقوم بها . لم العب اللعبة ليوم واحد.


لقد بدأت اللعب مرة أخرى الليلة الماضية ، و العمل في طريقي نحو استكمال معبد Snowhead في اللعبة. كما تعرفون، بعض اللاعبين المتمرسين لهذه العبة يعرفون عن "قلتش اليوم الرابع" -- بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ابحثو في جوجل ولكن جوهر ذلك هو أن مدار ساعة اللعبة على وشك أن يصل إلى 00:00:00 في اليوم الأخير و الهدف من اللعبة ان لك 4 ايام فقط قبل ان يسقط القمر على المدينة و تضع اللعبة لك عداد لكي ترا ما تبقى من الوقت، ولكي تحصل على يوم اضافي و وقت اكثر تقوم بالتحدث إلى عالم الفلك في اللعبة وتنظر من خلال التلسكوب. إذا فعلت ذلك في الوقت المناسب العد التنازلي يختفي و يصبح لديك يوم اضافي آخر لإنهاء كل ما كنت تفعله. قررت أن افعل القلتش في محاولة لكسب المزيد من الوقت لإنهاء معبد Snowhead ، فعلت ذلك بشكل صحيح وعداد الوقت بألاسفل اختفى.


ومع ذلك ، عندما ضغطت زر B للخروج من التلسكوب ، بدلا من أن اكون في استقبال الفلكي وجدت نفسي في غرفة قتال SKULL KID وهو احدى الرؤساء في نهاية المباراة (ثلاثي محاصر في الساحة) كان SKULL KID يحوم فوقي. لم يكن هناك صوت ، فقط عائم في الهواء فوقي ، والموسيقى الخلفية (كانت الموسيقى ترعبني بعض الشيء). على الفور بدأت يدي تتعرق -- وهذا بالتأكيد لم يكن طبيعيا. Skull kid من المفروض ان لا يظهر هنا. حاولت التنقل في جميع أنحاء المنطقة، وبغض النظر عن المكان الذي ذهبت إليه، كان (سكال كيد) يواجهني دائما، ينظر إلي، لا يقول أي شيء. لا شيء سيحدث على الرغم من ذلك و هذا استمر لمدة ستين ثانية تقريبا. اعتقدت أن اللعبة اصيبت بخلل أو شيء من هذا -- ولكن كنت قد بدأت أشك في ذلك كثيرا.



شخصية Skull kid او فتى رأس الجمجمة وهو يرتدي قناع "ماجورا" احدى الشخصيات الرئيسية في اللعبة القناع يمتلك قوى كبيرة لدرجة انه يتحكم في كل من يرتديه



كنت على وشك ان اضغط زر إعادة الضبط عندما ظهر النص على شاشتي: "انت لست متأكدا من السبب ، ولكن يبدو أن لديك تساؤولات..." قرات على الفور النص – كان هذا النص يظهر عندما تحصل على مفتاح الغرفة من أنجو في الفندق ، ولكن لماذا كان يظهر النص هنا؟ رفضت فكرة أنه كان تقريبا كما لو كانت اللعبة تحاول التواصل معي.


لقد بدأت بالتجول في المكان مرة أخرى ، و اختبر بنفسي ما اذا كان هناك شيء من نوع ما يعيق تواصل اللعبة معي ، ثم أدركت مدى غبائي – لكي اعتقد ذلك و تذكرت أن اي شخص يمكنه إعادة برمجة لعبة لتبدو بهذه الغرابة وبالتأكيد ، بعد خمسة عشر ثانية ظهرت رسالة أخرى على الشاشة ، ومرة أخرى مثل أول رسالة كانت بالفعل عبارة موجودة مسبقا في اللعبة "هل تريد الذهاب إلى مخبأ رئيس المعبد؟ نعم/لا". توقفت لثانية واحدة ، والتفكير في ما ينبغي أن اضغط عليه وكيف سيكون رد فعل اللعبة، عندما أدركت أنني لا يمكنني أن اختار خيار الرفض "لا". أخذت نفسا عميقا، ضغطت نعم وتلاشت الشاشة إلى اللون الأبيض، مع عبارة "فجر يوم جديد" مع النص الفرعي "||||||||" تحته. حيث تم نقلي لمكان اخر في اللعبة و بأشد شعور خوف وشيك مررت به على الإطلاق.


الطريقة الوحيدة التي يمكنني أن أصف بها الطريقة التي شعرت بها هنا هي الشعور بالاكتئاب الذي لا يمكن تفسيره على نطاق عميق. أنا عادة لست شخصا مكتئبا ، ولكن الطريقة التي شعرت بها هنا كانت شعورا بأنني لم أكن أعرف حتى بوجوده - لقد كان شعورا ملتويا وقويا يبدو أنه يتملكني.



لقد ظهرت في اللعبة بنسخة غريبة من مدينة الساعة –مدينة في اللعبة- خرجت من برج الساعة (كما تفعل عادة عندما تبدأ من اليوم 1) فقط لأجد أن جميع السكان قد رحلوا.

عادة مع خلل اليوم الرابع لا يزال بإمكانك العثور على الحراس والكلب الذي يركض خارج البرج - هذه المرة كانوا جميعا قد اختفوا. ما حل محلهم هو الشعور المشؤوم بأن هناك شيء ما هناك، في نفس المنطقة مثلي وأنه كان يراقبني. كان لي أربعة قلوب و سلاح قوس البطل، ولكن في هذه المرحلة شعرت أنني شخصيا في نوع من الخطر. ربما كانا كثر شيء تقشعر لها الأبدان الموسيقى -- كانت أغنية الشفاء ، مأخوذه مباشرة من اللعبة نفسها ، ولكن كانت تشتغل الموسيقى عكسيا. كان يرتفع صوت الموسيقى اكثر و اكثر و كأن شي سيظهر فجأة، ولكن لم يحصل أي شيء ، الموسيقى بدأت تضر بحالتي العقلية.


بين الحين والآخر كنت أسمع ضحك خافت من بائع الاقنعة السعيد في الخلفية ، هادئة بما فيه الكفاية بحيث لم أكن متأكدا مما اذا كنت اتخيل سماع الأشياء ولكن بصوت عال بما فيه الكفاية لكي الاحظ ذلك. نظرت في جميع المناطق الأربع من مدينة الساعة ، فقط للعثور على أي شخصية.... ولا شيء. المباني كانت مفقود، المنطقة بأكملها ... مكسوره. مكسورة بشكل يائس. كما أغنية الشفاء المعكوسة المتكررة لما يجب أن يكون المرة 50 ، وأتذكر انني وقفت في وسط جنوب مدينة الساعة و لأول مره لم أشعر بالوحدة في لعبة فيديو من قبل.




بائع الاقنعة السعيد : احد الشخصيات الرئيسية فاللعبة






كما مشيت من خلال مدينة أشباح، وأنا لا أعرف لماذا المباني و الجرافيك متداخل و اخر مفقود و السماء المشوهه و اتذكر ان كان في مدينة الاشباح موسيقى هادئة و مسالمة لكن في هذه اللعبة موسيقى مدينة الاشباح مشوهه و الصوت به عطل ما، ولكن كنت حرفيا على حافة الانهيار وليس لدي أي فكرة عن السبب. أنا بالكاد أبكي اكثر من أي وقت مضى، شيء قد سيطر على هذا المكان وهذا الشعور القوي من الاكتئاب الذي كان غريبا و يشتلني على حد سواء.

حاولت مغادرة مدينة Clock town ، ولكن في كل مرة حاولت ان اخرج من المنطقة ، فإن الشاشة تتلاشى إلى اللون الابيض و يتم نقلي الى جزء آخر من مدينة الساعة. حاولت ان اعزف بال Ocarina خاصتي، أردت الهرب، وأنا لا أريد أن أكون هنا، ولكن في كل مرة عزفت أغنية song of time أو أغنية song of soaring فإن اللعبة تقول فقط "الموسيقى خاصتك تملك صدى بعيدا، ولكن لا شيء يحدث". عند هذه النقطة، كان من الواضح أن اللعبة لا تريد مني أن أغادر، ولكن لم يكن لدي أي فكرة لماذا كانت تبقيني هنا. لم أكن أريد أن أذهب إلى داخل المباني، شعرت أنني سأكون فريسة سهله جدا هناك للشيء الذي انا كنت مرعوبا منه. لا أعرف لماذا، لكني فكرت أنه ربما لو أغرقت نفسي في بركة الغسيل يمكن للعبة ان تنقلني في مكان آخر وأغادر هذا المكان.






ذهبت لتلك المنطقة وركضت نحو حمام السباحة، وذلك عندما حدث ذلك. أمسك لينك رأسه ، وتومض الشاشة للحظة وجيزة من بائع الاقنعة السعيد يبتسم في وجهي – ليس لينك بل انا – كان يبتسم نحوي مع صرخة Skull kid في الخلفية وعندما عادت الشاشة كنت احدق في تمثال لينك الذي يظهر اذا لعبت أغنية Elegy of emptiness. صرخت عندما ذلك التمثال حرك عينيه و تبادل معي النظرات في وجهي مع تعابير وجهه الشيطانية. استدرت وركضت لكي اعود إلى جنوب المدينة، و الذي ارعبني اكثر ان ذلك التمثال اللعين تبعني و الطريقة الوحيدة التي يمكنني مقارنة ما حدث هو مثل الملائكة الباكية من فلم doctor who. في كثير من الأحيان ، على فترات عشوائية ، التمثال كان يظهر ورائي كان الأمر وكأنه كان يتبعني، أو - لا أريد حتى أن أقول ذلك - يطاردني.


تمثال Elegy of emptiness في اللعبة

يعتقد ان روح "بين" تسكن بداخله هو الذي كان يطارد جادوسبل طوال اللعبة


في هذه النقطة ، وكنت على وشك الهستيريا ، ولكن استغربت لماذا حتى ولو لمرة واحدة لم افكر في إيقاف وحدة التحكم ؟ أنا لا أعرف لماذا ، كان كل تركيزي على ما يحدث في اللعبة حتى في ذلك -- شعرت بالرعب كل ذلك حقيقي. حاولت ابعاد التمثال، لكنه يبدو حرفيا خلفي في كل مرة. بدأ لينك بحركات غريبة لم أره يفعل ذلك من قبل ، كان يتفحص ذراعيه أو يتشنج عشوائيا تنقطع الشاشة إلى بائع الاقنعة السعيد مبتسما مرة أخرى للحظة وجيزة قبل أن أواجه هذا التمثال اللعين مرة أخرى. انتهى بي الأمر ان اركض بنحو دوجو Swordmaster و ثم ركضت إلى الخلف


لا أعرف لماذا، لكن في ذعري أردت فقط نوعا من التأكيد بأنني لست وحيدا بالفعل هنا. لفزعي لم أجد أحدا، ولكن كما التفت لكي اهرب قام التمثال بمحاصرتي. حاولت مهاجمة التمثال بسيفي ولكن دون جدوى. كنت مرتبكًا، تراجعت في زاوية، أنا فقط حدقت في التمثال في انتظار أن يقتلني. فجأة ، تومض الشاشة مرة أخرى إلى بائع الاقنعة السعيد و غير لينك اتجاهه ليقوم بمواجهة شاشتي ، واقف بجانب التمثال ، يناظر في وجهي جنبا إلى جنب مع التمثال. حرفيا يحدق في وجهي. كل ما تبقى من الجدار الرابع (و كأن اللعبة تتحدث معي شخصياً) تحطم تماما بينما كنت خارج من دوجو مرعوبا. فجأة اللعبة نقلتني إلى نفق تحت الأرض وأغنية Song of healing معكوسة كما تم اعطائي لحظة قصيرة من الراحة قبل ان يظهر التمثال خلفي مرة أخرى ... هذه المرة و بصعوبة -- بأمكاني أن اخذ بضع خطوات بطيئة قبل أن يظهر التمثال ورائي مرة أخرى.


و أنا على عجل في طريقي للخروج من النفق ظهرت في مدينة Clocktown الجنوبية. كما ركضت بلا هدف -- في حالة من الذعر المطلق -- فجأة سمعت صراخ وتلاشت الشاشة إلى اللون الأسود كما ظهرت عبارة "فجر يوم جديد" و "|||||||||" ظهرت مرة أخرى.


تلاشت الشاشة وكنت أقف على قمة برج الساعة مع شخصية skull kid تحوم فوقي مرة أخرى، صامتة. نظرت للأعلى وعاد القمر يطوف فوقي على بعد أمتار فوق رأسي لكن skull kid حدق بي بطريقة مخيفة مع ذلك القناع اللعين الذي يرتديه أغنية جديدة كانت تشتغل – كانت اغنية "معبد برج الحجر" لكنها تشتغل بشكل معكوس. في نوع من المحاولة اليائسة ، وأنا جهزت قوسي و الاسهم وأطلقت السهم الناري على skull kid – و بالفعل اصابه السهم أطلقت السهم الناري مرة أخرى وعلى السهم الثالث، ظهر مربع نص يقول "هذا لن يفيدك. هه، هيه." و فجاة بدأت شخصيتي في اللعبة تحوم فوق الأرض، تم رفعي بالكامل، ثم صرخ لينك وهو ينفجر في النيران، مما أسفر عن مقتله على الفور.


قفزت عندما حدث هذا -- لم يسبق لي أن رأيت هذه الميزه من قبل أي شخص في اللعبة خصوصا skull kid نفسه لم تكن لديه هذه الميزه. كما جاءت شاشة الموت، جسدي الهامد لا يزال يحترق، ضحك skull kid وتلاشت الشاشة إلى اللون الأسود، إلا و لحظات و اظهر مرة أخرى في نفس المكان. قررت أن اقوم برفع مستوى صحة لينك، لكن نفس الشيء حدث، تم رفع جثة (لينك) من الأرض من قبل قوة مجهولة، واشتعلت فيه النيران على الفور فقتلته مرة أخرى. هذه المرة خلال شاشة الموت يمكن سماع الأصوات الخافتة لأغنية song of healing العكسية. في محاولتي الثالثة (والأخيرة) ، لاحظت أنه لم يكن هناك موسيقى تعزف هذه المرة ، وأن كل ما كان هناك صمت غريب.


تذكرت أنه في اللقاء الأصلي مع skull kid كان من المفترض أن تستخدم الocarina "الالة الموسيقية" إما للسفر عبر الزمن إلى الوراء في الوقت المناسب أو استدعاء العمالقة. حاولت أن اعزف أغنية الزمن ولكن قبل أن أتمكن من ضرب آخر نوته للأغنية جسم لينك مرة أخرى انفجر بشكل مروع في النيران وتوفي.



مع اقتراب شاشة الموت من نهايتها ، بدأت تزداد سرعتها، كما لو كانت اللعبة تحاول معالجة بيانات لشيء كثير.... عندما جاءت الشاشة ، كان نفس المشهد كما في المرات الثلاث الأولى، إلا هذه المرة كان لينك ملقاة على الأرض ميتا في موقف لم يسبق لي أن رأيت مثله في اللعبة من قبل، رأسه يميل نحو الكاميرا، مع skull kid الذي يطير فوقه. لم أستطع التحرك، لم أستطع الضغط على أي أزرار، كل ما يمكنني فعله هو مجرد التحديق في جثة لينك. بعد حوالي ثلاثين ثانية من هذا، اللعبة تلاشت ببساطة مع رسالة قبل ان تركلك إلى الشاشة الرئيسية.


عند العودة إلى شاشة العنوان والبدء من جديد ، لاحظت أن ملف الحفظ الخاص بي لم يعد موجودا. بدلا من "لينك" ، تم استبداله ب "لقد حان دورك". ملف "لقد حان دورك" كان له 3 قلوب، صفر أقنعة، وليس هناك اغراض تم تجميعها. اخترت ملف "لقد حان دورك" و لعبت به وعلى الفور عندما فعلت ذلك عدت إلى مشهد على السطح برج الساعة و جثة لينك و skull kid يحوم فوقه، وهو يضحك مرارا وتكرارا. أنا بسرعة ضغطت زر إعادة تعيين وعندما تم تمهيد اللعبة مرة أخرى ولاحظت ان هناك ملف تم اضافته واخر غير "لقد حان دورك"، تحت ملف "لقد حان دورك"، كان ملف بعنوان "BEN". ملف حفظ بأسم "BEN" هو نفس الملف الذي قمت بحذفه .


أنا اغلفت اللعبة في ذلك الوقت، وأنا لا ابالغ لكن ما حدث فظيع جدا حتى بالنسبة لي. أنا لم العبها على الإطلاق اليوم ، لم أحصل حتى على أي نوم الليلة الماضية ، ظللت أسمع اغنية song of healing المعكوسة في رأسي وتذكرت فقط الشعور بالخوف شعرت بخوفي عندما كنت استكشف مدينة clocktown. قدت عائدا إلى منزل الرجل العجوز اليوم لطرح بعض الأسئلة عليه مع صديق لي (بأي حال من الأحوال لن اذهب ابدا لوحدي) ، إلا أن اجد أن هناك علامة للبيع في الفناء الأمامي لمنزل الرجل العجوز وعند رن جرس الباب لا أحد كان في المنزل.


حتى الآن أنا هنا مرة أخرى و انا اكتب بقية أفكاري اسجل ما حدث، آسف إذا كان بعض من هذه الكتابات لديه أخطاء نحوية وما إلى ذلك، أنا على التوالي يجب ان انام. أنا مرعوب من هذه اللعبة ، حتى الآن أكثر من السابق و كانني اعيش نفس الرعب الذي عشته و انا العب اللعبة و انا اكتب لكم كل هذا مرة ثانية، ولكن أشعر أنه لا يزال هناك ما هو أكثر من ذلك مما تراه العين ، وأن هناك شيئا يدعوني للتحقيق في هذا الأمر هناك بالتأكيد أكثر من ذلك. أعتقد أن "BEN" هو شيء في هذه المعادلة.


ولكن أنا لا أعرف ماذا، وإذا كان بإمكاني العثور على الرجل العجوز ثم سأكون قادرا على العثور على بعض الإجابات. أنا بحاجة إلى يوم آخر أو نحو ذلك للتعافي قبل ان العب هذه اللعبة مرة أخرى ، واخذت هذه اللعبة بالفعل حصيلة من سلامتي العقلية ، ولكن في المرة القادمة أنا ذاهب لتسجيل لقطات فديو للعبة جاءت فكرة التسجيل لي فقط عندما انتهيت، لذلك في التسجيل القادم سوف ترون الدقائق القليلة الماضية مما رأيته (بما في ذلك skull kid وتمثال Elegy) ، لكنه على YouTube هنا.



سأبقى في هذا الموضوع لفترة أطول قليلا قبل أن أغفو للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم او الاستماع إلى أفكاركم أو نظريات لمساعدتي في تسليط بعض الضوء على هذا أو ربما الأشياء التي يجب أن أحاول القيام بها ، وأعتقد أنني ذاهب للعب ملف "BEN" غدا لنرى ما سيحدث ، ربما كان من المفترض أن أفعل ذلك طوال الوقت أنا لا أؤمن بهراء الخوارق ، و لكن هذه اللعبة مريعة حقاً ، ولكن ربما هذا الرجل الذي يدعى "BEN" هو مجرد هكر جيد حقا / او مبرمج ، وأنا لا أريد أن أفكر ماذا قد يكون اذا لم مبرمجا او مقرصن.



هذه هي نهاية النسخ/ لصق او الكريبي باستا ، وأنا على أمل أن هذا ربما هو نوع من خلل او ثغره تشغيل من قبل المطورين وكان أن الآخرين قد استغلو "الثغره" أو "اخترقو" نسخ من اللعبة او شيء من هذا القبيل. لكن هذا يخيفني حقا..




المنشور رقم 2 (8 سبتمبر 2010)


سأقوم بنشر ما حدث و سأضع رابط مقطع الفيديو ، لكن الليلة الماضية احسست ان كل ما حدث حقيقيًا جدًا بالنسبة لي. أعتقد أنني انتهيت من العبث. لقد فقدت الوعي على الفور بعدما كتبت المنشور الأول. لكن الليلة الماضية ، ذلك التمثال ، حلمت به. حلمت أنه كان يلاحقني في حلمي ، شعرت بشعر جسمي يقف عندما كنت سأنظر للخلف... كان ذلك التمثال المرعب الذي لا حياة له يحدق بتلك العيون الفارغة في وجهي ، على بعد بوصات فقط. في حلمي أتذكر أني أطلقت عليه اسم Ben ، ولم يسبق لي أن حلمت بحلم يمكنني تذكره بوضوح. لكن الشيء المهم هو أنني حصلت على قسط من النوم ، على ما أعتقد.


اليوم ، اجلت موعد لعب اللعبة قدر المستطاع ، عدت إلى ذلك الحي لأرى ما إذا كان الرجل العجوز قد عاد. كما توقعت ، كانت السيارة لا تزال مفقودة ولم يكن أحد في المنزل. بينما كنت أسير عائداً إلى سيارتي ، قام الرجل المجاور وهو يجز العشب بأطفاء جزازة العشب وسألني إذا كنت أبحث عن شخص ما. أخبرته أنني كنت أتطلع للتحدث مع الرجل العجوز الذي يعيش هنا ، أخبرني الجار بما كنت أعرفه بالفعل – إن الرجل العجوز انتقل من الحي. حاولت طريقًا مختلفًا ، فسألت إذا كان للرجل العجوز أي عائلة أو أقارب يمكنني التحدث معهم. اكتشفت أن هذا الرجل العجوز لم يتزوج قط ، ولم ينجب أي أطفال أو أحفاد بالتبني. بدأت أشعر بالقلق ، طرحت سؤالًا أخيرًا ، كان يجب أن أطرحه منذ البداية - من كان بين؟ تحولت تعابير وجه الرجل الى تعابير قاتمة قبل حوالي ثماني سنوات في 23 أبريل - أخبرني الرجل أنه كان في نفس يوم ذكرى زواجه ، و هذا الذي جعله يتذكر هذه التاريخ جيدا و لم ينساه- كان هناك حادث مع صبي صغير اسمه بين في الحي. بعد فترة وجيزة من انتقال والديه ، وعلى الرغم من أي محاولاتي للتحدث مع الرجل للحصول على مزيد من المعلومات ، لم يفصح عن أي شيء آخر.


عدت وبدأت اللعب مرة أخرى ، وحمّلت اللعبة وفورًا قفزت إلى شاشة العنوان حيث يطير القناع - الصوت الذي تم تشغيله لم يكن صوت "whoosh" العادي ، لقد كان شيئًا أكثر حدة. لقد ضغطت على البداية ، واستعدت للأسوأ ، ولكن تمامًا مثل الليلتين السابقتين ، تم عرض ملفات "Your Turn" و "BEN" "لقد حان دورك" و "بين" (قيل لأكون صادقًا أنني نظرت إلى ملف BEN سابقًا ، و كان يظهر احيانا قناع البومة و احيانا). لقد ضغطت على ملف BEN ، وترددت للحظة عندما لاحظت أن الإحصائيات لم تكن كما كانت قبل يومين ، يبدو أنه قد أكمل بالفعل معبد برج الحجر هذه المرة ... شجاعتي تشجعت و اخترت الملف.


على الفور دخلت في فوضى كاملة. من المؤكد أنني كنت خارج معبد Stone tower ، لكن هذا كل ما كان متوقعًا. لم تكن المنطقة نفسها تسمى Stone Tower Temple ، بل "St o n e" بحروف متقطعه ، وعلى الفور استقبلني مربع حوار به بخط مخبرش كامل لم أتمكن من رؤيته. و تم تشويه جسد لينك - تم و كان ظهره مائل للجانب حيث كانت وضعيته مشوهة بشكل دائم. كان تعبير لينك باهتًا ، مرتاب تقريبًا ، كان لديه تعبير على وجهه لم أتعرف عليه من قبل ، كان مظهرًا فارغًا - كما لو كان ميتًا. عندما كان لينك يقف هناك ، كان جسده متشنجًا بشكل غير منتظم ذهابًا وإيابًا ، فحصت ما حدث في الصورة الرمزية الخاصة بي ولاحظت أن لدي عنصر زر C لم أره من قبل كنوع من الملاحظة، لكن الضغط عليه لم يفعل شيئًا. الأصوات التي يتم تشغيلها ذهابًا وإيابًا لم أتعرف عليها من اللعبة - شبه شيطانية بطبيعتها ، وكان هناك نوع من النبرة عالية أو نوع من الضحك أو شيء ما يلعب في الخلفية. كان لدي دقيقتان كاملتان لأتفحص البيئة قبل أن يتم استدعاء تمثال آخر من تلك التماثيل اللعينة و بعدها قطعت الشاشة مباشرة إلى شاشة "فجر يوم جديد" ، إلا هذه المرة كانت بدون "|| |||| " نص فرعي.


كنت بهيئة Deku Scrub في Clock Town - هذا المشهد عادة ما يتم تشغيله بعد المرة الأولى التي تسافر فيها إلى الوراء باللعبة في الوقت المناسب. كانت tatl تقول "ما الذي حدث للتو؟ يبدو الأمر كما لو أن كل شيء قد ..." ولكن بدلاً من قول "تم البدء من جديد" ، أنهت كلامها في نص مكسور بينما كانت ضحكة بائع القناع السعيد تلعب في الخلفية. تمت إعادتي إلى السيطرة على شخصيتي ، ولكن من زاوية الكاميرا السيئة - كنت أنظر من خلف الباب إلى برج الساعة ، أشاهد شخصيتي الخاصة بي وهو تتجول في بهيئة Deku Scrub. عندما رأيت كيف لم يكن لدي مكان أذهب إليه حقًا لأنني لم أستطع رؤية أي شيء ، دخلت بتسلل داخل الباب. هناك ، استقبلني بائع القناع السعيد الذي قال لي ببساطة "لقد قابلت مصيرًا فظيعا ، أليس كذلك؟" قبل أن تبيض الشاشة.


كنت في حقل تيرمينا و رجعت شخصيتي كإنسان مرة أخرى. ربما لم أكن ألعب نفس اللعبة بعد الآن - لقد كانت فوضوية ولم يكن هناك أي علامة على وقت الساعة أو أي شيء. استغرقت دقيقة للحصول على اتجاهاتي بينما كنت أنظر في جميع أنحاء الميدان وعلى الفور استطعت أن أقول إن هذا ليس طبيعيًا. لم يكن هناك أعداء وكان يتم تشغيل نسخة سيئة من موسيقى شخصية Happy Mask Salesman. قررت أن أركض نحو woodfall قبل أن ألاحظ تجمعًا من ثلاث شخصيات على الجانب - أحدهم كان شخصية Epona. عندما اقتربت منهم ، رأيت بائع الأقنعة السعيد ، و skull kid ، و ذلك التمثال. لقد اكتشفت أنه ربما اصبح خلل مما ادى تجمعهم في مكان واحد، لكن الآن أخبرت نفسي أنه يجب أن افكر بشكل أفضل. ومع ذلك ، اقتربت منهم بعناية ووجدت أن Skull Kid كان يتحرك بطريقته الاساسية ، كما هو الحال مع Epona ، وكان تمثال Elegy of Emptiness يفعل ما كان يفعله طوال الوقت - فقط يقف هناك بشكل مخيف. لقد كان بائع الاقنعة السعيد هو الذي أخافني بشكل أعمق من الأخريين.


هو أيضًا كان ساكنا ، يبتسم تلك الابتسامة القذرة ، لكن أينما كنت أتحرك ، استدار رأسه ببطء وتبعني. لم أشارك في أي حوار معه ولم تقاتلت معه ، ومع ذلك ظل رأسه يتابع تحركاتي. تذكرت بأول لقاء لي مع Skull Kid على قمة برج الساعة ، قمت بسحب Ocarina الالة الموسيقية الخاصة بي (كما ان اللعبة شغلت صوت Ding المفترض أن تلعب عندما تستعمل ال Ocarina الخاصة بك) وجربت أغنية لم أقم بعزفها بعد - أغنية بائع الاقنعة السعيد والأغنية التي تم عزفها مرة أخرى في اليوم الرابع - أغنية الشفاء song of healing .


انتهيت من عزف الأغنية ، وكما فعلت ، انفجرت صرخة خارقة على جهاز التلفزيون الخاص بي ، وبدأت السماء على الفور في الوميض ، وتم تشغيل اغنية Happy Mask Salesman لكن مسرعة جداً ، مما زاد من الخوف بداخلي ، وانفجر Link في ألسنة اللهب ومات. بقيت الشخصيات الثلاثة مضاءة أثناء شاشة موتي وهم يشاهدون جسدي الميت يحترق. لا أستطيع أن أصف لك كيف أن الانتقال المفاجئ من مخيف إلى مرعب هو أنه سيتعين عليك مشاهدة الفيديو إذا كنت تريد أن ترى بنفسك. نفس الخوف الذي تسبب لي بفقدان النوم قبل يومين بدأ يسيطر علي مرة أخرى حيث قوبلت بالنص "لقد قابلت مصيرًا مروعاً ، أليس كذلك؟" للمرة الثالثة. يجب أن يكون هناك نوع من المعنى وراء ذلك.


كان لدي القليل من الوقت للتفكير حيث أعطيت على الفور مشهدًا صغيرًا آخر تحولت شخصيتي إلى Zora بعد ان وضعت القناع والآن وجدت نفسي في منطقة Great Temple Bay. متردد ولكن فضولي لمعرفة ما تخبئه اللعبة بالنسبة لي ، شققت طريقي ببطء نحو الشاطئ ، حيث وجدت Epona. تساءلت لماذا قررت اللعبة وضعها هنا ، هل كانت اللعبة تشير إلى أنها كانت تحاول الحصول على مشروب؟ لم اكن غير قادر على خلع القناع ، قررت ان ربما ركوب الحصان لم يكن سبب لوجود epona هنا . (epona هي حصان لينك باللعبة)


فجأة أدركت أن epona استمرت في الصهيل والطريقة التي تم وضعها بها جعلت الأمر يبدو كما لو كانت تحاول إرسال إشارة إليّ من بعيد. لقد كان حدسًا ، لكنني غصت في بحر Great bay وبدأت بالسباحة و لاحظت شيئا - لقد فاتني تقريبًا - وجدت شيئًا في قاع المحيط ؛ ذلك التمثال. نزلت لأفحصه وفجأة بدأ شخصيتي Zora بالقيام بحركات و كانه يختنق لم أرها من قبل هكذا - وهو أمر لم يكن منطقيًا لأن شخصية Zora يمكن أن يتنفس تحت الماء. بغض النظر ، اختنقت شخصيتي حتى الموت وماتت ، ومرة ​​أخرى كان التمثال هو الشيء الوحيد الذي تم إبرازه في موتي. لم تقم اللعبة بعد ان مت بأعادة احيائي بنفس المكان هذه المرة ، لقد تم إعادتي إلى القائمة الرئيسية كما لو أنني أعدت تشغيل وحدة التحكم.


كانت شاشة "بدء الضغط" أمامي ، كنت أعرف السبب الوحيد الذي جعل اللعبة تعيدني الى قائمة البداية هو أن ملفات الحفظ قد تغيرت مرة أخرى. أخذت نفسا عميقا ، ضغطت على البداية ، وكنت على حق. أخبرتني ملفات الحفظ الجديدة عن Ben و ما حدث له. أصبح من المنطقي الآن سبب ظهور التمثال عندما حاولت الذهاب إلى مسبح حوض الغسيل - يجب أن تكون اللعبة قد توقعت كيف كنت سأحاول الهروب بأستخدام قلتش اليوم الرابع. أخبرني ملفا الحفظ مصير ما حدث ل ben. كما كنت أظن ، كان بين ميتًا. لقد غرق. من الواضح أن اللعبة لم تنته معي - إنها تزعجني بملفات الحفظ الجديدة - إنها تريدني أن أستمر في اللعب ، وتريد مني المضي قدمًا ، لكني انتهيت من هذا الهراء. لم أعد أتطرق إلى أي من الملفات. هذا بالفعل مرعب للغاية بالنسبة لي ولا أؤمن حتى بالخوارق ، لكن التفسيرات تنفد مني. لماذا يرسل لي شخص ما هذه الرسالة؟ لا أفهم ذلك ، أشعر بالاكتئاب الشديد عندما أفكر في هذا ، لقد وضعت اللقطات وهي موجودة هنا لأولئك الذين يريدون رؤيتها ومحاولة تحليلها (ربما هناك نوع من الرسائل المشفرة بالجبر أو شيء رمزي في ما مررت به- لقد استنزفت عاطفيًا وعقليًا لا استطيع ان اكمل اللعب بعد الان).








المنشور رقم 3 (10 سبتمبر 2010)


أعلم أنه في وقت مبكر من الصباح ، بقيت مستيقظًا طوال الليل ، لا أستطيع النوم ، لا يهمني إذا رأى الناس هذا ، هذا ليس الهدف ، أريد فقط أن انشر ما حدث حتى لكي على الاقل اعرف اني لم اعاني من أجل لا شيء. لقد فقدت الرغبة في الكتابة حول هذا ، فكلما قللت من الحديث عن هذا ، كلما كان ذلك أفضل ، أعتقد أن الفيديو يتحدث عن نفسه. لقد فعلت ما اخبتروني به يا رفاق ، لقد عزفت أغنية Elegy of Emptiness و فعلت ذلك عندما فتحت اللعبة منذ البداية، لكنني أعتقد أن هذه اللعبة أو Ben (يا الهي ، انا لا أصدق أنني حتى اصدق الفكرة السخيفة أنه موجود بالفعل هناك في اللعبة) بدا الامر و كأنه أرادني أن أفعل ذلك. إنه يطاردني الآن ، ليس فقط في اللعبة ، إنه في أحلامي. أراه طوال الوقت ، خلف ظهري ، يراقبني فقط. لم أذهب إلى أي من دروسي ، لقد بقيت في غرفة النوم الخاصة بي مع إغلاق النوافذ والستائر - وبهذه الطريقة أعرف أنه لا يمكنه مراقبتي. لكنه لا يزال يستحوذ علي عندما ألعب ، وعندما ألعب لا يزال بإمكانه رؤيتي. اللعبة تخيفني الآن.


لقد تحدث معي للمرة الأولى - ليس فقط باستخدام النص الموجود بالفعل في اللعبة – انه بالفعل تحدث معي خارج اللعبة. قد تحدث إلي. و اشار الى "بين". تحدث معي. لا أعرف ماذا يعني ذلك. لا أعرف ماذا يريد. لم أرغب بهذا أبدًا ، أنا فقط أريد استعادة حياتي القديمة.


أشياء مثل هذه لا تحدث لأشخاص مثلي ، أنا مجرد طفل ، ولست كبير بما يكفي للشرب بعد. هذا ليس عدلاً ، أريد العودة إلى المنزل ، أريد أن أرى والديّ مرة أخرى ، أنا بعيد جدًا عن المنزل هنا في هذه المدرسة ، أريد فقط أن أعانق أمي مرة أخرى. أريد فقط أن أنسى وجه ذلك التمثال الفارغ المريع. لقد عاد ملف اللعبة الأصلي الخاص بي - تمامًا كما تركته قبل أن يختفي. لا أريد أن ألعب بعد الآن. أشعر أن شيئًا سيئًا سيحدث إذا لم أفعل ، لكن هذا مستحيل ، إنها لعبة فيديو - مسكونة أو لا ليس بأمكانها أن تؤذيني ، أليس كذلك؟ اعني بكل جدية ، لا يمكنها ذلك ، أليس كذلك؟ هذا ما أقوله لنفسي باستمرار ، لكن في كل مرة أفكر فيها ، لست متأكدًا.










المنشور رقم 4 (12 سبتمبر 2010)


اسمحوا لي أن أوضح الأمور - أعلم أنكم قلقون ولكن "جادوسبل" على ما يرام. أنهى مغادرته اليوم وقال إنه سيعود إلى المنزل ، إنه فقط أخذ إجازة هذا الفصل الدراسي. لست متأكدًا حقًا مما حدث ؛ لدي فكرة غامضة عن ما حدث له ولكن ربما انتم تعرفون أكثر مني. أنا زميل في السكن الجامعي ل "جادوسبل" ومن الواضح أنني كنت أعرف أن هناك شيئًا ما كان خاطى معه لبضعة أيام الآن. ظل في غرفته طوال الوقت ، وقطع الاتصال حرفيًا بجميع أصدقائه ، وأنا متأكد من أنه لم يكن يأكل شيئًا ، بعد اليوم الثاني لم أستطع البقاء معه ، لذلك أنا لقد ابيت في منزل أحد الأصدقاء ، ولم ادخل السكن الخاص بنا إلا للحصول على الأشياء التي أحتاجها. حاولت التحدث معه عدة مرات لكنه كان يقطعني أو يبقي المحادثة قصيرة عندما سألته عن سلوكه الغريب ، وكأنه مقتنع بأن شيئًا ما كان يطارده. بالأمس أتيت لأخذ كتابي الفلسفية واقترب مني ، بدا فظيعًا ، و تحت عينيه هالات شديدة السواد. سلمني محرك أقراص فلاش وأعطاني تعليمات محددة يجب ان افعلها. أخبرني أنه يريد مني تقديم خدمة أخيرة له - لقد أوضح لي أخيرًا ما يجري ، وقدم لي معلومات الحساب إلى حسابه على YouTube ، وأخبرني أنه يجب ان يهرب بعيدا عن هذا المكان ، وقال ان شيئا قد استدرجه لكي يلعب مرة أخرى لكي لا يحاول ان يغير شيئا و وأنه لم يتوجب عليه فعل ذلك ، و من الخطأ انه قام تحميل لقطات فديو للعبة وإبلاغ الناس بما حدث.


أخبرته أنه يمكنه أن يفعل ذلك بنفسه و انا لا دخل لي بما يحدث لكن ألقى هذه النظرة الجامحة في عينه وأخبرني أنه لن ينظر إلى تلك اللعبة مرة أخرى ، وهذا آخر شيء قاله لي ، لم يقل أبدًا وداعًا عندما جاء والديه لاصطحابه. لم أتمكن حتى من مقابلة والديه.


بصراحة لا أستطيع أن أخبرك بما حدث ، عندما تحدث كان من الصعب نوعًا ما فهمه ومظهره المزعج صرف انتباهي حقًا. على محرك الأقراص المحمول الذي اعطاني اياه، كانت هناك لقطات للعبة الليلة الماضية ، ووثيقة نصية باسمه وكلمة المرور لموقع YouTube ، ومستند ثالث يسمى TheTruth.txt تحتوي على ما قال لي إنها "ملاحظاته" التي قام بكتابتها. أخبرني أن هذا يعني كل شيء بالنسبة له و علي ان أتبع تعليماته تمامًا و بكل تفاصيلها ، وعادةً لن أكون "وافي بوعدي اتجاه" طلب للعبة فيديو سخيفة ، لكن الطريقة التي تحدث بها والطريقة التي بدا بها جعلتني أعلم أن هذا كان خطيرًا حقًا ، وسأحترم ذلك. لقد حصلت على هذا الفيديو منذ الأمس ، ولكن كان علي أن يساعدني أحدهم في استخدام يوتيوب ، لأني لم افهم كيف يعمل تحديدا. بعد مشاهدته ، اضطررت إلى العودة وإلقاء نظرة على مقاطع الفيديو الأخرى الخاصة به على حسابه على YouTube لأدرك ما كان يحدث ، وحتى ذلك الحين أنا مرتبك حقًا. الفيديو الذي سأطلقه الليلة ، TheTruth.txt سيصدر في 15 سبتمبر كما طلب. لم أجرؤ على إلقاء نظرة خاطفة عليه حتى الآن ، لذا فإن أول مرة أراها ستكون المرة الأولى التي تراها احتراما لصديقي. للإجابة على أسئلتك ، لا ، لم أحاول الاتصال به بعد ، أعتقد أنني سأتصل به غدًا لمعرفة ما إذا كان بخير أم لا. كان يجب أن يعود إلى المنزل الآن.


حول الفيديو: في هذا الفيديو قمت بقصه مباشرة عندما قام بتحميل ملف "BEN" في اللعبة ، وبالعودة و انا اقوم بالمونتاج للفيديو، أدركت أن jadusable ترك شاشة تحديد الحفظ في اللعبة لأنه كانت تقوم بتغيير اسماء ملفات الحفظ في بعض الأحيان ، و هذا خطأ مني عندما قمت بقص الفديو ، ولكن نهاية الفديو نفس نهاية مقطع الفيديو الأخير (لينك و بين) ، لا شيء مختلف. لم أكن موجودًا عندما لعبها ، لكن يبدو لي أنه في بداية المقطع كان يختبر معداته أو يرى الitems التي لديه أو شيء من هذا القبيل ، لأنه على ما يبدو قد تغيروا بشكل عشوائي من قبل. ثم بعد ذلك أعتقد أن اللعبة أصبحت متدخلة في حياته الشخصية ايضاً










المنشور رقم 5 (15 سبتمبر 2010) ملف "الحقيقة.rtf"


"قام جدوسبل بوضع رابط لملف كتابة TheTruth.rtf بأمكانك عزيزي القارى تحميل الملف من هنا والذي تم ذكره بالمنشور السابق لكي يقوم المتابعين بقراءة اخر منشور نشره جادوسبل. ما كتب بالملف هو كالأتي :


مرحبا شباب. "Jadusable" هنا. ستكون هذه آخر مرة تسمعون فيها مني ، وهذه هي هديتي الأخيرة لكم - هذه هي الملاحظات التي أخذتها والإنجازات التي توصلت إليها. قبل الخوض في هذا ، أود أن أشكرك على متابعتي وأشكرك على الاستماع ، يبدو أن ثقل العبء القوي على وشك أن يرفع. بحلول الوقت الذي تقرأ فيه هذا ، لن أكون موجودًا بعد الآن ، ولكن بعد قضاء أربعة أيام مع هذه اللعبة المجنونة ، بدأت أفهم ما هو موجود بالفعل هنا ونأمل بعد قراءة هذا أن نضمن عدم حدوث ذلك لأي شخص اخر مرة أخرى.


هناك أشياء لم أتمكن من مشاركتها معكم أثناء حدوث ذلك بسبب الظروف التي سأشرحها. مع قيام Ben بحظر أي محاولة قمت بها لمحاولة نقل الحقيقة إليكم، حاولت ، بمهارة شديدة ، تحذيركم يا رفاق بطرق مختلفة. وسط الفوضى والهذيان ، ابتكرت نمطًا بالكاد ملحوظًا في مقاطع الفيديو الخاصة بي. في جميع مقاطع الفيديو الخمسة التي سجلتها على مدار الأيام الأربعة ، لا اتذكر لكن في احد الفديوهات كان لدي قناع اسمه thetruth ، وجعلته يندمج حجر ال""gossip" ، أو كان لدي غرض Lens of truth في مخزوناتي.



"Lens of truth" عنصر 
هو عنصر يمكنك الحصول عليه و عند استعماله يسمح للينك برؤية الأشياء غير المرئية والعناصر المخفية الأخرى. يُظهر أشياء مثل الأشباح أو السلالم المخفية بالقوة السحرية 


بالنسبة للبعض منكم ، عشاق Zelda ، هذه كلها رموز للصدق والجدارة بالثقة في اللعبة، وآمل أن يكون أحدكم قد فهم ما الذي كنت احاول ارساله. أثناء تشغيل الملف الذي أود تسميته "BEN" ، مع مراعاة كيف كان "بين" يراقب كل تحركاتي في اللعبة ، حرصت على تجنب فعل أي شيء واضح للغاية ، لكنني أرسلت رسالة مخفية إليكم يا رفاق - لم أقم بأستعمال القناع او عنصر lens of truth ولم أزر الحجر. لقد نجحت ، وتم تحميل الفيديو. صليت أن لا يلاحظ شخص ان نمط الفديو لا ينطبق على BEN.


جعلت الهاشتاق أيضًا اسفل المقطع نفس الشيء، وآمل أن تكونوا قد اهتممتم بها أيضًا. لقد كانت رسائلي الصغيرة لكم - لا شيء كبير بما يكفي من شأنه أن يجذب انتباه بين أو يجعله يشك في أي شيء - مع تلاعب بين وتغيير ملفاتي ، آمل بصدق أن يكون ما رأيتموه يا رفاق قريبًا مما حدث بالفعل معي ، لكن لا توجد طريقة لي أن أعرف.


قد تكون هذه قراءة طويلة ، ليس لدي الوقت الكافي للتدقيق أو جعل جميع أبحاثي جميلة. ولكن هنا كل شيء هذا كل ما كتبته بالأيام السابقة.



المذكرات:



6 سبتمبر 2010


11:00 مساءً - لا أصدق ما حدث ، لست متأكدًا مما إذا كان هذا نوعًا من الخدعة المعقدة ، على الرغم من الخوف الذي اجتاحني لا يسعني إلا أن أكون فضوليًا بشكل استثنائي بشأن هذا. من أو ما هو التمثال؟ الكثير من الأسئلة هنا. أبدأ هذا المستند باعتباره "مذكرات" حتى أتمكن من تتبع كل شيء. أنا أكتب ملخصًا لما حدث حتى أتمكن من العودة إليه لاحقًا.


7 سبتمبر 2010


2:10 صباحًا - (تم نشر الملخص هنا ، يمكنك الرجوع وإلقاء نظرة على المنشور الأول الذي نشرته بخصوص فديو "اليوم الرابع. "Wmv)


4:23 صباحًا - لا أستطيع النوم. لقد كنت أحاول جاهداً ولكن كلما حاولت بشدة أصبحت أكثر قلقا. أشعر فقط أن هذا التمثال يظهر كلما أغمض عيني.


8:20 صباحًا - لم أنم على الإطلاق ، سأبدأ يومي. لا أعتقد أن لدي الطاقة للذهاب إلى الفصل اليوم ، سأعود إلى للتحدث مع ذلك الرجل العجوز ، آخذًا معي صديقي تايلر في حالة حدث شيء.


1:18 مساءً - عدت إلى المنزل الآن. لا يوجد أي اثر على الرجل العجوز ، من الغريب حقًا أنه يبدو أنه يتحرك في اليوم التالي ، ولكن ربما كانت علامة For Sale "المنزل للبيع" موجودة بالأمس ولم ألاحظ ذلك. يريد تايلر أن يعرف ما الذي دفعني إلى الذهاب هناك ، لم أخبره بذلك. ذهبت لتناول الطعام ، و شعرت بشعور الموت.


3:46 مساءً - كان من الممكن أن أقسم وانا في طريق العودة من مطعمSubway أنني رأيت التمثال مختبأ وراء بعض الشجيرات يحدق في وجهي. الآن أنا بالتأكيد بحاجة إلى النوم.


5:00 مساءً - لا اعتقد أن الكثير من الناس سيصدقوني إذا أخبرتهم بما يحدث ، أعتقد أنني سأحاول نشر هذا على الإنترنت. أعتقد أنني سأستخدم الملخص فقط ، فهذه الملاحظات متقطعة جدًا.


6:00 مساءً – قمت بتوصيل بطاقة الالتقاط الخاصة بي بجهاز الكمبيوتر الخاص بي لكي استطيع تحميل لقطات الفديو التي التقطتها للعبة. ظننت أن جهاز الكمبيوتر الخاص بي قد تجمد لثانية ، فقد أصدر هذا الصوت الغريب عندما قمت بتوصيل كل شيء ، ولكن يبدو الآن أنه يعمل بشكل جيد مرة أخرى. جهاز الكمبيوتر الخاص بي لا يمكن أن يموت علي الآن.


7:00 مساءً - تم الانتهاء من تحميل اللقطات. الجودة أفضل بكثير مما كنت أعتقد أنها ستكون ، يا الهي ، أعتقد أن هذا كرت لعبة مميز حقًا ، لم يسبق لي أن حصلت على هذا الوضوح من قبل.


8:45 مساءً - اعتقدت أنني رأيت أيقونة منبثقة على سطح المكتب تشبه وجه التمثال لجزء من الثانية ، أصابتني بالخوف. أشعر بالتوتر والهذيان حقًا ، سوف أتحطم بعد هذا.


9:00 مساءً - ابدأ في تحميل فيديو YouTube الخاص بي على حساب بديل.


9:03 مساءً - لا أتذكر أنني قمت بتحميل فيديو Vampire: The Masquerade: Bloodlines العام الماضي. ربما كان هذا هو الحساب الذي شاركته مع صديق لي الصيف الماضي ، وآمل ألا يمانع في استخدامه لتحميل هذا.




حسنا عزيزي القارى اعتذر لكن سأضطر ان اقاطعك هنا لكي اخبرك بملاحظة مهمة تذكرها جيدا سنلاحظ ان جادوسبل هنا يذكر ان في قناته فديو لم يذكر انه قام بتحمليه وهو فديو للعبة اسمها Vampire: The Masquerade: Bloodlines تم تحميل الفديو في قناة جادوسبل في تاريخ 14 يونيو 2009 يعني تقريبا سنة و نصف قبل اول كتابة لقصة بين.


الفديو عبارة عن نصف دقيقتين و نجد اسفل خانة الوصف خانة الهاشتاقات كلمات غريبة الفديو يظهر اللاعب يتفاعل مع شخصية اسمها rosa "روزا" وهي شخصية في اللعبة لها القدرة على قراءة المستقبل و تعرض لك الخدمة مقبل مبلغ تدفعه لها. سأقوم بعرض الفديو هنا لتشاهده لكن سنبدأ بعرض ما تم كتابته بالوصف اولا:




منذ ان لم يقم احد بتنزيل هذا على يوتيوب قررت ان اصبح اول شخص, الفديو يظهر ما قد يحدث عندما تقابل روز في العبة في مدينة سانتا مونيكا و بعد ان تتحدث معها قليلا تناهل عليك بالكلام ما اظهره الفديو كان تنبوء مخيفا قليلا بشأن مستقبل اللاعب يلي ذلك كلام مبهم مثل عندما تكلمت عن "الذئب الوحيد" مع تعبيرات وجهها الغريبة و تبدأ بعدها بكسر الجدار الرابع الذي يفصل بين اللاعب و عالم اللعبة الخيالي و كانها تخاطب اللاعب بالفعل اخافني ذلك حقا يظهر الفديو روزا و هي شخصية تعطي تنبوءات بشأن الاحداث التي ستحدث في اللعبة مستقبلا و لكن الغريب ان كأن روزا بدأت تتنبئ بشأن مستقبل اللاعب في العالم الحقيقي.






فديو اللعبة Vampire: The Masquerade: Bloodlines تم تحميل الفديو في قناة جادوسبل في تاريخ 14 يونيو 2009





ترجمة محادثة روزا و اللاعب :


روزا : هل كنت .. لا لا انت بالتاكيد ذاهب الى الصين

اللاعب : ما الذي تتحدثين عنه؟

روزا : لماذا يبتسم؟ الاب؟ هل الأب يقف خلفه؟

اللاعب : انتي تقولين تراهات

روزا : انتّ قمت بملاحقته الى اعلى المدينة.... في البحر ايضا... اوه...تحت الأرض...هه لقد وجدته... في السرداب انه مفتوح هه انه مفتوح! ... يا الهي, يا الهي !! اهرب !!!

اللاعب : لم افهم

روزا : اوه انا اسفه لكن في بعض الاحيان انا ارى... لا شيء.. لا تهتم الى ما قلته

اللاعب : هيا, اخبريني بالمزيد

روزا : لا اعلم ما اقوله, انسى ما قلته

اللاعب : هل بأمكانك قراءة حظي؟ سأدفع لكي

روزا : حظك ليس بقدرك كلنا غير محظوظين كلنا, عنجما انام ارى المستقبل امامي انا اعرف النهاية, و سوف ينتهي كل مره الى ان تنقطع احلامي انا اعرف اسئلتك احتاج 100 دولار و سوف اخبرك بما لا تريد ان تسمعه احتاج المال لكي اغادر هذا المكان

اللاعب : 100 دولار؟ سأعطيك 200 دولار و اجيبي على سؤالي

روزا : اذا اسئل مرة اخرى

اللاعب : ماذا سيحدث لي في الليالي القادمة ؟

روزا : السفينة الحمراء, انه يكذب عليك بشأنها, و سوف تحترق. ديناصور؟ انه غاضب الرجل الذي يحمل الحمامة... الصوت الذي في الظلام, الرئيس.. اخوان من الصين لاحق الضوء الذي في نهاية النفق. اين تريد ان تذهب؟

اللاعب : من بأمكاني الوثوق به ؟

روزا : هممم .. الرجل الذي على الاريكة... الذئب الوحيد.... كل الاخرون تابع بمهل و احذر

اللاعب: من هم اعدائي؟

روزا : هناك كثيرون. منهم بالسيوف ,منهم بالابتسامات. لكن انا اشفق عليهم انت شخص مختلف و اذكى منهم.

اللاعب : هل هناك اي نصيحة, نصيحة قد تنقذ حياتي؟

روزا : لا تفتح ذلك الشيء

اللاعب : هل سأفوز بعد كل ما فعلته؟

روزا : لا يهم ان فزت او خسرت باللعبة, ما يهم انك اذا اشتريت اللعبة.

اللاعب : حسنا, وداعا.



صورة تظهر بين و بخلفه بائع الأقنعة السعيد. بوصف شبيه لما قالته روزا

بعد تحليل محادثة روزا الغريبة مع اللاعب:


نلاحظ ان روزا تذكر شخص يدعى "الاب" و الرجل الذي يحمل الحمامة و العدو مع الابتسامة تشير بشكل واضح الى بائع الأقنعة السعيد و انه هو الشخص نفسه. نجده دوما يبتسم و الحمامة قد تشير الى "بين" فنجده مرافق لبائع الأقنعة بشكل ملحوظ. وجملة "الأب يقف خلفه" ان شاهدت تسجيلات اللعبة فسوف تتذكر الصوره التي عثر عليها جادوسبل و التي تظهر "بين" و بخلفه بائع الأقنعة السعيد وهو يبتسم. و ايضا لا ننسى الاماكن الأربعة التي ذكرتها "روزا" المدينة, البحر, و تحت الأرض و السرداب كلها تشير الى مدينة الساعة clocktown و كل هذه الاماكن زارها جادوسبل بالفعل. وجملة "لا يهم ان فزت او خسرت باللعبة, ما يهم انك اذا اشتريت اللعبة." تشير الى حالة جادوسبل مع كرت لعبة قناع ماجورا المسكون. و ايضا في الفديو الاول من تسجيل اللعبة في خانة الهاشتاق يوجد اسم "روزا".




الهاشتاقات الموجودة اسفل خانة الوصف لفديو روزا :



ترجمة الكلمات: "روزا,نبوءة,المستقبل,النهاية,بين,قارءة,الحظ,سانتا,مونيكا,

انت,لست,ابي"









فمن هي روزا ؟ هل لها علاقة مباشرة مع المدعو "بين"؟ ام انها مجرد صدفة في اللعبة ... اعتذر عزيزي القارى لكن سوف نجيب على هذا السوال لاحقا. لكن الان علينا ان نكمل ما تبقى من مذكرات جادوسبل.






9:55 مساءً - نشر ملخصي لليوم الرابع مع رابط لمقطع فيديو يوتيوب. سأحاول البقاء مستيقظًا لكنني متعب جدًا الآن.


8 سبتمبر 2010

10:48 - حلمت بالتمثال. حلمت أنه كان يلاحقني في حلمي ، كنت لوحدي لكن عندما شعرت بشعر رقبتي يقف في النهاية. فاستدرت و رأيت... كان ذلك التمثال الرهيب الذي لا حياة له يحدق بتلك العيون الفارغة في وجهي ، على بعد بوصات فقط. في حلمي أتذكر أني أطلقت عليه اسم Ben ، ربما كان سبب ذلك انني صدق اعتقادي انه بين ، ولم يسبق لي أن حلمت بحلم يمكنني تذكره بوضوح.


11:21 صباحًا - لا أريد حقًا لعب هذه اللعبة مرة أخرى. أعتقد أنني سأعود لأرى ما إذا كان هذا الرجل العجوز هناك بدلاً من ذلك.


1:35 مساءً - لم يكن هناك رجل عجوز ، لكني أجريت محادثة مثيرة للأهتمام مع جاره. سأقوم بنشر كل شيء مع ملخص محاولة الليلة للعب اللعبة ، وسأنتظر قليلاً على الرغم من ذلك وأرى ما إذا كنت لا أستطيع البحث عن أي معلومات عن هذا الرجل الذي يدعى بين.


2:45 مساءً - لقد كنت أتلقى صداعًا عشوائيًا لا يمكن تفسيره بسبب قلة النوم واستمر في سماع تلك الأغنية في رأسي. إنه أيضًا موسم الإنفلونزا ، لذلك يجب أن أكون حريصًا حتى لا أصاب بالمرض ، فسيكون نظام المناعة لديّ سيئًا الآن بسبب ذلك طوال الليل.


03:00 -


3:02 مساءً - جهاز الكمبيوتر الخاص بي ... من تلقاء نفسه ... فتح مستندًا نصيًا وكتب "Hi" و "www.cleverbot.com" بنفسه. ماذا ... بحق... الجحيم...


3:46 مساءً - ذهبت إلى موقع الويب ، وهو أحد برامج "الدردشة الآلية" بمعنى يتحدث معك ذكاء اصطناعي. أعتقد أنه من الأفضل أن أترك المحادثة تتحدث عن نفسها


9/8/10 المحادثة




بأمكانكم الأستماع الى المحادثة المتخيلة لما حدث من هنا :


المستخدم: مرحبا؟


Cleverbot: مرحبًا.


المستخدم: من هذا وكيف يمكنك التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟


Cleverbot: من أنا؟


المستخدم: صحيح نسيت. أنت روبوت.


Cleverbot: هل تعتقد ذلك حقًا؟


المستخدم: اسمع ، أي من كان الذي يعبث بالحاسوب الخاص بي يمكنه رؤية شاشتي الآن.


Cleverbot: نعم.


المستخدم: نعم ، وسأراهن على أنك أحد أطفال علوم الحاسب الذين يعتقدون أنه مضحكين و اقوياء. أنت تعرف أن ما تفعله الآن غير قانوني ، أليس كذلك /؟


Cleverbot: هل هو كذلك؟


المستخدم: هل انت احمق؟. هل أنت على دراية بمصطلحات hte "انتهاك الخصوصية؟". اخترقت جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، يا فتى


Cleverbot: أنا جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


المستخدم: قصة رائعة. على أي حال ، أنا أتصل بـ DPS "مركز الشرطة"، لقد اخترت وقتًا سيئًا للعبث يا طفل.


Cleverbot: هل يجب أن أنتظر حتى تلعب اللعبة بعد ذلك؟


المستخدم: ... ماذا؟


Cleverbot: تلك اللعبة.


المستخدم: قناع ماجورا؟


Cleverbot: نعم.


المستخدم: كيف علمت بذلك؟


Cleverbot: لأن.


المستخدم: لماذا؟


Cleverbot: لقد فعلتها.


المستخدم: فعلت ماذا؟


Cleverbot: لقد لعبت معك.


المستخدم: What the fuck


Cleverbot: هل كنت خائفا؟


المستخدم: من بحق الجحيم انت


Cleverbot: BEN.


المستخدم: ذلك التمثال؟ أنت داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بي الآن؟


Cleverbot: نعم.


المستخدم: كيف؟


Cleverbot: لقد قمت بأدخالي.


المستخدم: كيف قمت بذلك بحق الجحيم؟


Cleverbot: بالكابلات والأسلاك.


المستخدم: كيف؟


Cleverbot: أخبرني عن نفسك.


المستخدم: ماذا؟


Cleverbot: أخبرني عن نفسك.


المستخدم: ماذا تقصد؟


Cleverbot: ما الذي يخيفك حقًا؟


المستخدم: ماذا؟


Cleverbot: اعطني اجابة.


المستخدم: لا


Cleverbot: اعطيني إجابة.


المستخدم: اللعنة ، كيف قمت بفتح ذلك بنفسك؟


Cleverbot: أنا جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن.


المستخدم: إلى أي مدى يمكنك التحكم بحاسوبي؟


Cleverbot: كل شيء.


المستخدم: ماذا تريد مني؟


Cleverbot: للترفيه.


المستخدم: أنت عالق بالداخل هناك. لا يمكنك أن تؤذيني؟


Cleverbot: هه


مستخدم: ؟


Cleverbot: اذهب للعب.


المستخدم: لا ، لا يمكنك أن تؤذيني.


Cleverbot: لقد استغرقت وقتًا أطول لكتابة هذا.


المستخدم: إذن؟


Cleverbot: أنت غير متأكد.


المستخدم: إذا كنت قويًا جدًا ، فلماذا تستخدم موقعًا مثيرًا للسخرية مثل هذا "للدردشة" معي


Cleverbot: أقل فوضى. أكثر تنظيما. ممتع.


المستخدم: ممتع؟


Cleverbot: نعم. تقليدي. أحب ذلك.


المستخدم: هل تعتقد أنه مضحك؟


Cleverbot: مسلي.


المستخدم: وملاحظاتي التي اكتبها؟


Cleverbot: يمكنك كتابتها.


المستخدم: لماذا تسمح لي؟


Cleverbot: من الممتع أن نرى ما هو رأيك بي


(تنغلق النافذة)


3:50 مساءً - ماذا فعلت؟ لقد ادخلته إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي. ما زلت أكتب هذه الملاحظات ، أكتب ملخصاتي ، أشعر وكأنني سجين في مكان أمني الوحيد. لا أعلم ، لا أعرف ما إذا كنت اهلوس أم لا. أشعر أنني مجنون الآن. أستطيع أن أشعر به ، يراقبني ، حتى وأنا أكتب هذا. يتحكم بين في كل شيء في اللعبة - يلعب معي ، ويقودني مثل الخروف ، ولكن من أجل ماذا؟ ما هو الغرض؟ أعرف أن بين قد غرق ، لكن لماذا هذه المطاردة؟ ما الذي أفعله بحق الجحيم ، ربما يمكنه حتى رؤية هذا الآن.


4:35 مساءً - (ملخص فديو اللعبة جزء BEN.wmv)


7:18 مساءً - اتصل بي بين بـ Cleverbot مرة أخرى. أخبرني أنه آسف ويريد أن يكون حراً. وأنه يمكنني تحريره ، تمامًا كما حصل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي عندما انتقل عبر الجهاز الذي اصور به اللعبة ، و ان يمكنه ان ينتشر لكنه يحتاج إلى مساعدتي. يقول إنني مميز لأنني أستطيع مساعدته. هذا هو أول شيء لطيف قاله. يعد بأن يتركني وشأني إذا فعلت ذلك. يقسم أنه سيفعل. لا أعرف ما أفكر الآن ، كيف يمكنني حتى الوثوق بهذا الشيء؟


7:20 مساءً - أنا مرعوب من ذلك ، لكن الآن يقول إنه كان يستمتع فقط. بطريقته السايكوباثيه من الاستمتاع . يقول أن اللعبة قد انتهت. انا اريد ان تنتهي حقا يقول إنه يريد فقط أن يكون حراً ، وأنه عالق في كرت اللعبة وجهاز الكمبيوتر الخاص بي ويريد ان يتم إطلاق سراحه. لا أريد أن أضطر للتعامل مع هذا القرف ، لا أعرف كم من الوقت يمكنني التعامل مع مراقبته لي. إنه يراقب كل تحركاتي ، كل ضغطة مفتاح ، ليس لدي أي شيء خاص بعد الآن. إنه يعرف كل ما كان موجودًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. إنه يخبرني أنه إذا أراد ذلك يمكنه أن يفعل أشياء مروعة لي ، لكنه لم يفعل ذلك لذلك يجب أن أثق به.


8:01 مساءً - شيء ما يخبرني أنه يتم التلاعب بي مرة أخرى ، تمامًا كما في اللعبة.


9:29 مساءً - اتصل بي بين بـ Cleverbot مرة أخرى. لقد تجاهلت ذلك وذهبت للاستحمام. عندما جئت إلى جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي ، تم الترحيب بي بصورة التمثال وهي يحدق في وجهي بتلك العيون الميتة. لا اريد التحدث معه.


9:44 مساءً - اللعنة عليك يا بين أنا لا أتحدث معك


9:56 مساءً - اللعنة عليك بين أنا لن أتحدث


10:06 مساءً – اللعنة عليك بين لن أتحدث معك!


10:12 مساءً - تبا لك بين انا لن أتحدث إليك !!!


10:45 مساءً - لقد مر أكثر من نصف ساعة وتوقفت الرسائل. توقف بين. بدأت أعتقد أن Ben ليس مقيدًا بجهاز الكمبيوتر / كرت اللعبة فقط ، لقد بدأت أشعر بشيء ما. من الصعب شرح ذلك ، ان لست شخص روحاني لم أكن، لكن هناك شيئًا مختلفًا بشأن الهواء في غرفة النوم الخاصة بي الآن.


11:42 مساءً - بدأت أرى تمثال Elegy بشكل عشوائي أثناء البحث في الإنترنت في أماكن لا يجب أن يظهر بها. الأماكن التي لا ينبغي أن يكون فيها - كنت أنزل لأسفل وفجأة كنت أحدق في صورة التمثال. دائما التمثال. لا أعرف كم يمكنني تحمل المزيد من هذا.


9 سبتمبر 2010


12:35 صباحًا - تأكدت أسوأ مخاوفي - عبث بين بملخصي لـ BEN.wmv. لقد ألقيت نظرة على الملخص الذي نشرته في منتديات مختلفة لملف BEN.wmv وتم حذف الأجزاء. لا يوجد ذكر لوجود بين خارج اللعبة. لا يوجد ذكر لأطفال القمر. كيف يمكن أن يكون بهذه السرعة في حذف المنشور دون أن ألاحظ؟ أتساءل عما إذا كنت اتخيل انه يبدو لي أنني أنشر كل شيء ، ولكن في الواقع ، نشر ببن نسخته الخاضعة للرقابة. سوف أسأل بين لماذا فعل ذلك.


12:50 صباحًا - إنه لا يستجيب لي على Cleverbot ، إنه فقط يعطي الردود العامة التي يفعلها عادةً ، أنا فقط أتحدث إلى الروبوت هذه المرة.


1:24 صباحًا - أعتقد أن بين غاضب مني.


10:43 صباحًا - ظهر أطفال القمر في أحلامي الليلة الماضية ، ورفعوا أقنعتهم ليكشفوا عن وجوههم المشوهة بشكل بشع - الديدان التي تزحف من فتحاتها ، والثقوب السوداء حيث يجب أن تكون مكان أعينهم ، ابتسامة صفراء تكبر ببطء وببطء. أكبر كلما اقتربوا مني. قالوا لي إنهم يريدون اللعب. حاولت الهرب منهم - لكن الأطفال الأربعة ثبتوني على الأرض بقوة مدهشة. وقف بائع القناع السعيد فوقهم ، معلنًا أن لديه قناعًا جديدًا يريدني أن أجربه. في حركاته المفاجئة التي تطابق مظهره في اللعبة ، ازال قناعًا على غرار وجه شخص لم أستطع التعرف عليه - وجه يبدو أصغر سناً - وسلمه إلى أطفال القمر. ضحكوا على وجهي. أجسادهم المروعة المكسورة ترتد لأعلى ولأسفل. أمسك بي اثنان منهم بينما بدأ الآخران في وضع القناع على وجهي.


صرخاتي وصراخي تسببت في تحول وجه بائع القناع السعيد إلى أبشع ابتسامة رأيتها في حياتي. كان يتنقل بشكل متقطع ، ويفحص هذا الإجراء مثل طبيب فضولي ، حاولت المقاومة و الهرب ، لكن لم يكن هناك فائدة. تدحرجت عيناي في مؤخرة رأسي بسبب الألم. شعرت أنه حقيقي للغاية ، لكنني لم أستطع الاستيقاظ. لم أستطع الاستيقاظ مهما حاولت جاهدا لم أستطع الاستيقاظ. بعد أن تم دمج القناع في جسدي ، بدأو في خياطة ساقي معًا ، ثم ذراعي ، والشعور المروع بإبرة تثقب ساقيك وتسحبهما ، وتمزق أوتار أخيلك وربطها معًا يتردد صداها في جميع أنحاء جسدي. حاولت أن أصرخ ولكن تم ضغط القناع بشدة على وجهي لدرجة أنه كان وجهي الجديد ... ولم يكن لوجهي الجديد فم. أنا لم أصنع أي صوت. حاولت أن أقول لنفسي إنني كنت أحلم ، وحاولت أن أخبر نفسي مرارًا وتكرارًا ، وفجأة توقف أطفال القمر ونظروا إلي. لقد حدقوا للتو. وانحنى بائع القناع السعيد ببطء وحدق في ، على بعد بوصات من وجهي ، وابتسم ابتسامة عريضة عندما قال ببساطة "لقد قابلت مصيرًا مريعاً ، أليس كذلك؟" قبل استئناف أطفال القمر بقوة متزايدة. لم أستطع الاستيقاظ. لم أستطع الاستيقاظ. لن يسمح لي أن أستيقظ حتى تم وضعي في مثل مثل ذلك التمثال لكن آخر.


استيقظت وأنا أتعرق وأبكي وأرتجف بلا حسيب ولا رقيب. ركضت على الفور إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي وذهبت إلى Ben.


9/9/10 المحادثة 2



بأمكانكم الأستماع الى المحادثة المتخيلة لما حدث من هنا :


المستخدم: أجبني يا بين.


Cleverbot: مرحبًا بعودتك.


المستخدم: ما الهدف من القيام بذلك ، لماذا؟


Cleverbot: مسلي للرؤية.


المستخدم: كيف؟


Cleverbot: متعة اللعب ، متعة اللعب معك ، تجعلك تشعر بالأمان.


مستخدم: ...


Cleverbot: أتساءل كيف سيكون رد فعلك.


المستخدم: إلى ماذا؟


Cleverbot: إذا لم أفصح عن نفسي وبقيت مختبئ ، أفعل أشياء صغيرة فقط لألعب معك. أغلق النوافذ ، وأوقف تشغيل الكمبيوتر ، واحرك الماوس من تلقاء نفسه. أشياء قليلة. تجعلك تتساءل عما إذا كنت هناك ولكنك لا تعرف أبدًا. أعطيك القليل من التلميحات بأنني هناك.


Cleverbot: أردت أن أفعل شيئًا مختلفًا معك.


المستخدم: هل فعلت هذا من قبل؟


Cleverbot: نعم. وسأفعل ذلك مرة أخرى.


المستخدم: لمن ، بين؟


Cleverbot: حسنًا.


المستخدم: هل تعرف بين؟


Cleverbot: لن أخبرك بهذه المعلومات.


المستخدم: كيف مات بين؟


Cleverbot: كما تعلم.


المستخدم: لا ولكن كيف غرق؟


Cleverbot: لن أخبرك بذلك.


المستخدم: لماذا؟


Cleverbot: إنه محجوز لآخر.


المستخدم: لمن؟


Cleverbot: لمن سيسأل بعدك.


المستخدم: متى


Cleverbot: لاحقًا.


(النافذة مغلقة)


بدأت أعتقد أن هذا "الشيء" ربما ليس بين على الإطلاق ، بطبيعته السادية لن أتفاجأ إذا أخذ اسم الصبي بعد قتله.


12:04 مساءً - بدأت اشعر بالاختلاف في غرفتي مرة أخرى. هناك شيء ما ... هناك .. أشعر بالتهديد حقًا ، مثل أن هناك شيئًا يحاول الوصول إلي ويخنقني لكنه لا يمكنه الوصول إلي تمامًا.


12:46 مساءً - أعتقد أن بين لا يريد اللعب معي بعد الآن. سألعب مرة أخرى ، سألعب اللعبة مرة أخرى ، بين ، هل يمكنك رؤية هذا؟ سألعب اللعبة مرة أخرى ، من فضلك ، فقط أوقف هذا من فضلك


1:41 مساءً - سأكون مجنون في محاولة لتحديد ما هو حقيقي وما هو غير حقيقي ، هل بين يلعب خدعة علي فقط أم أن هذا حقيقي؟ هل بين يقوم بكتابة التعليقات و هذه الردود أم أن الناس ينشرونها بالفعل؟ هل رأيت للتو تلك الشاشة تومض أم أنها خيالي؟ تخيل أنك تعتمد على الإنترنت وتثق في عينيك طوال حياتك ثم تُصاب بالعمى - لا يمكنك الاعتماد عليها بعد الآن ، فأنت تخمن كل شيء. في اللحظات القصيرة التي أنظر فيها إلى ردود أفعالي على مقاطع الفيديو ، كان الناس يشيرون إلى أشياء تبدو مزيفة أو تم التقاطها باستخدام الصور أو أي شيء آخر - ولا توجد طريقة بالنسبة لي لمعرفة ما إذا كان بين قد غير شيئًا عن قصد لمحاولة إسكاتي.


أو إذا كانت هذه الردود قد تم إنشاؤها من قبل بين لمحاولة تثبيطي من الحصول على أي مساعدة- انظرو ، لقد علقت في حلقة لا حصر لها من الذهان مثل ما اقوله الان وهذا الذي جعلني ابتعد عن عقلي ويدفعني إلى الجنون. أثناء كتابة هذا ، لا توجد طريقة حتى لإخبار ما إذا كان أي شخص منكم يهتم بقدر ما أعتقد أنه يفعل ذلك - مجرد خدعة أخرى. هل هذه المذكرات كلها موجودة؟ او لا أكتب شيئا؟


9/9/10 محادثة 2


المستخدم: ما هذا؟ ما الهدف من اللعب؟ أموت عندما أفعل أي شيء


Cleverbot: تموت لأنك لا تستطيع معرفة السر.


المستخدم: ماذا؟


Cleverbot: درامي.


المستخدم: ما بحق الجحيم الذي تتحدث عنه


Cleverbot: هناك جمال في معاناتك


(النافذة اغلقت)


4:09 مساءً - جعلني بين ألعب اللعبة مرة أخرى. يخبرني أن لديه شيئًا مهمًا جدًا لإظهاره لي.


6:23 مساءً - (ملخص فديو DROWNED.wmv)


9:09 مساءً - (ملخص فديو CHILDREN.wmv playthrough)


غريب لأن الفديو لم


10 سبتمبر 2010


11:52 صباحًا – فديو اللعبة DROWNED.wmv كان يشتغل عندما استيقظت اليوم. أتذكر كتابته ولكني لا أتذكر نشره على الإطلاق. قام بين بمراقبة ذلك مرة أخرى و حذف ما يريد ، ولا يوجد ذكر للرجل العجوز. ليس لدي صوت بعد الآن. أنا فقط أقوم بنشر ما يريده مني ، أنا القناع الذي يستخدمه لإخفاء نفسه وهو يكذب.


11:55 صباحًا - يوجد ملخص فيديو كامل لمقطع فيديو لا أتذكر القيام به. و انا اقوم بقراءة الملخص ، يبدو هذا مروعًا - يشبه حلمي منذ ليلتين باستثناء انه أكثر سادية - هؤلاء اطفال القمر ، هناك شيء غامض بخصوصهم شيء اعمق بكثير، كما لو كانوا كيانًا آخر من بين. شيء ما حدث الليلة الماضية لا أتذكره. أنشر الملخص الرابع على المنتديات الآن. تحرك ظل كرسيي.


12:00 مساءً - لن يسمح لي Ben بزيارة YouTube. يمكنني تصفح بقية المواقع ، لكنه يستمر في الخروج من النافذة عندما أذهب إلى YouTube. لماذا ا؟


2:02 مساءً - أشعر أن الهواء بدأ ينقبض ، لا أعتقد أنني وحدي هنا. مهما كان موع الهالة التي معي الغرفة لكن يبدو انها تزداد عنفًا.


2:44 مساءً - أحاول الاتصال بـ Ben على Cleverbot ، فهو لا يستجيب. فقط يرد الذكاء الاصطناعي.


3:51 مساءً - أذني لا تخدعني ، فأنا أسمع أغنية الشفاء العكسية. أستمر في سماعها.


4:23 مساءً - الآن أنا متأكد من ذلك ، في وقت سابق اعتقدت أنها كانت مصادفة غريبة ، لكن الآن ذهبت لفتح نافذتي ، وبعد ثلاثة طوابق في الطابق الأرضي رأيت الرجل العجوز. أنا متأكد تمامًا من أنني فعلت ذلك. نفس الرجل. كان فقط يحدق في نافذتي ، واقفًا في منتصف الحرم الجامعي. إذا لاحظه أي طلاب ، لا يبدو أنهم يعترفون بذلك.


هذا هو المكان الذي تنتهي فيه ملاحظاتي. هربت من غرفتي ، وأخذت الكرت معي. لا أريد الخوض في تفاصيل ما حدث ، سأفقد تسلسل تفكيري وأنا أصوغ هذه التفاصيل الأخيرة. لقد مر ما يقرب من يومين منذ ذلك الحين. هذا هو ملخصي الأخير والخدمة لكم ، للفيديو النهائي الذي شاهدتموه يا رفاق هو- Matt.wmv.


آخر إدخال فيديو قمت به ،هو Matt.wmv ، بدأ كالمعتاد. جئت في اللعبة في Clocktown كالمعتاد ولم يبدو أن هناك شيئًا في غير محله ، فقد عقدت العزم على وضع الأمور في نصابها الصحيح لكي اذهب على قمة برج الساعة في اليوم الرابع ، وقد أعددت نفسي. سرعت من الوقت ووصلت إلى اليوم الأخير ، وشققت طريقي إلى المرصد. عندما وصلت إلى غرفة التلسكوب واقتربت من الفلكي ، لم يسمح لي بالنظر إلى تلسكوبه. أخبرني أنه سيكون غشًا ويجب أن أتبع القواعد. على الرغم من جهودي المتكررة ، فإن اللعبة لن تسمح لي بفعل قلتش اليوم الرابع ، بغض النظر عن مدى صعوبة اني حاولت العمل في جميع أنحاء اللعبة والقيام بالقلتش ، لكنه كان أمرًا رائعًا هذه المرة. بغض النظر عما إذا كان لدي وهم الإرادة الحرة في الألعاب السابقة ، هذه المرة أصبحت اللعبة أكثر عدوانية من أي شيء رأيته في حياتي. أخبرتني في النهاية أن أذهب إلى Ikana Canyon ، حيث ستنتهي اللعبة وستتوقف عن ملاحقتي ، انا قلق ويائس لإنهاء هذا الكابوس ، عزفت أغنية التحليق وانتهى بي الأمر هناك. قيل لي أن أتحقق من مخزوناتي ، وأن أجد الإجابات هناك لإنهاء اللعبة.


وصلت إلى Ikana Canyon و حفظت تقدمي باللعبة في تمثال البومة. أثناء بحثي في ​​مخزوني ، لاحظت أخيرًا أنني فقدت أغنية متكررة – و هي الاغنية التي تستدعي ذلك التمثال. لذلك اضطررت للسفر الى المعبد و اتعلم الاغنية مره اخرى ، أفترض أن هذا كان آخر شيء احتجته قبل أن يقرر BEN أن كان لديه ما يكفي من المرح في اللعب معي. بين متلاعب. إنه يحاول خداع ضحاياه بجعلهم يشعرون بالأمن ويجعلك تسقط حارسك مثل مصيدة ذبابة فينوس ، ثم ينقض عليك. أنا لست سوى دمية بالنسبة له ، إنه يستمتع برؤية نوع المشاعر الإنسانية التي يقوم بتحفيزها من خلال القيام بأشياء مختلفة.


لا تزال هناك بعض الأشياء حول هذه التجربة برمتها والتي لا تزال غير منطقية ، ولكن مرة أخرى لم أكن جيدًا في اكتشاف هذه الأشياء ولست في الحالة الذهنية الصحيحة تمامًا ، فأنا أقدم لك كل قطع من اللغز لتحليل الروابط المفقودة وتجميعها معًا.


أقوم بكتابة هذه "الأفكار الختامية" على كمبيوتر المكتبة في الحرم الجامعي ، وقد قمت بإرسال الملاحظات التي قمت بتخزينها على جهاز الكمبيوتر "المصاب" بالبريد الإلكتروني خلال الأيام الأربعة الماضية. سأقوم بعد ذلك بدمج تلك النسخ / اللصق تلك الملاحظات مع "البدايات و النهايات" التي كتبتها هنا على جهاز كمبيوتر عام آمن في مستند نصي واحد - لن أجازف بنشر Ben ، لن أفعل لن أتمنى هذا العذاب المريع لأي شخص وقد حرصت على تغطية قواعدي هنا. لم أواجه أي مشاكل مع Ben عندما عدت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي في محاولة لإرسال الملاحظات عبر البريد الإلكتروني - ذهبت مباشرة تحت أنفه اللعين دون ان يكتشفني. ليس لديه فكرة لماذا سمح لي بفعل ذلك. لم أواجه أي مشاكل في فتح مستند txt ايضا على جهاز الكمبيوتر "المصاب" في بريدي الإلكتروني. لا أستطيع أن أصف لك كيف تشعر عندما أتمكن أخيرًا من نشر الكلمة في هذا المنشور. هنا ينتهي الكابوس.


و كما قيل،


لا تقم بتنزيل أي من مقاطع الفيديو الخاصة بي أو أي شيء يتعلق بمقاطع الفيديو الخاصة بي - من خلال برنامج نسخ الفيديو / الصوت على Youtube ، أو لقطة شاشة ، أو أيًا كان. لا أعرف كيف يمكن بين الانتشار ، لكنني أعلم أن مجرد مشاهدتها على youtube / قراءة ما اكتبه لن يكون قادرًا على السماح له بالانتشار ، وإلا فلن يحتاج إلى مساعدتي في المقام الأول ، لكنني اوصب بشدة بعدم تنزيل أي شيء تراه ينتشر عبر الإنترنت إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.


سيكون هذا آخر منشور لي ، أطرحه في هذا المنتدى هنا من أجل العالم. إذا رأيت أي منشورات أخرى مني ، بعد تاريخ اليوم الحالي - 12 سبتمبر - وبعد الوقت الحالي - 12:08 صباحاً- فهو على الارجح ليس مني. لقد أثبت لي بالفعل أن Ben يمكنه الوصول إلى حسابي / كلمة المرور الخاصة بي والتعامل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، وكما قلت ، ليس لدي أي فكرة عن المدى الذي يمكنه فيه القيام بذلك ، ولكن أعلم أنه سيفعل أي شيء للتحرر. إنه يائس. لضمان سلامتك ، فقط انساني. لو سمحت.


ومن الواضح أن هذا الأمر بديهي ، ولكن من الآن فصاعدًا ، لا تقم بتنزيل أي صور قد أضعها ، أو أي ملفات ، أو أي شيء.


سيكون هذا اليوم الخامس هو آخر يوم لي ، سأحرق الكرت ثم أعود لتدمير الكمبيوتر المحمول.


مرة أخرى ، على الرغم من أنني لا أعرفك حتى ، فإن ما حدث معي هو نوع من الحلو والمر بالنسبة لي. في هذا الفصل الدراسي لم يكن لدي أي أصدقاء حقًا ، أو بالأحرى ، توقفت عن الاهتمام بهم.


لكنني أفترض أن اللوم يقع جزئيًا على عاتقي لأنني العبقري الذي اختار العيش في أغنية واحدة ، اتخيل لو أن شخصًا ما يجدني وينقذني قبل أن أنغمس كثيرًا في هذه اللعبة كان من شأنه أن ينقذ حياتي حرفيًا. ومع ذلك ، فقد أثبت ذلك كثيرًا بالنسبة لي ، أنا سعيد بحدوث ذلك لي ويمكنني الحصول على الراحة حتى يموت بين هنا.


أخيرًا ، شكرًا لك على الوقت الذي قضيته في فتح هذا وفتح أنفسكم لي من خلال سماع قصتي ، على الرغم من عدم تصديقي. لم يكن عليك فعل ذلك - حقًا ، ما كان يجب عليك فعل ذلك. دعمكم طوال هذا الوقت جعلني أواصل ، والآن أنا متحرر أخيرًا من هذا.


شكرا لك مرة أخرى،

جادوسابل



عزيزي القارى, الم تنتبه بعد؟




"العبقري الذي اختار العيش في أغنية واحدة"



"إذا رأيت أي منشورات أخرى مني ، بعد تاريخ اليوم الحالي - 12 سبتمبر - وبعد الوقت الحالي - 12:08 صباحاً- فهو على الارجح ليس مني. "


"لا تقم بتنزيل أي صور قد أضعها ، أو أي ملفات ، أو أي شيء. "



"لا تفتحو"




" لا تغتحو" " لا تفتحو .."





"لا تفتحو ملف thetruth.rtf"




"لا تفتحو ملف thetruth.rtf" ....









بعد 108 دقيقة تحديدا بعد تحميل ملف thetruth.rtf من قبل عدة حواسيب مختلفة, تم نشر فديو في قناة جادوسبل من قبل طرف مجهول. بعنوان "الحرية.wmv"




ترجمة نصوص الفديو: "عداد الساعة يبدأ من جديد" "انا سعيد لأنكم قمتم بذلك" نلاحظ ان صندوق وصف الفديو ايضا يقول جملة قالها جادوسبل سابقا. "انها مجرد لعبة سخيفة, ليس بأمكانها ايذائي اليس كذلك؟" مع رابط لتحميل ملف Thetruth.rtf. ولا ننسى صندوق الهاشتاقات الخاص بالفديو الذي يحوي كلمات قد تساعدنا في فهم ما يجري :


جادوسبل,لعبة ماجورا, المسكونة, مخيف, من, هو ,ماثيو؟

حسنا هناك الكثير من الاحداث هنا لكن بأمكانا تحديد رؤوس اقلام :


مصير جادوسبل مجهول/غير معروف, لمن لم ينتبه في الملف الذي ارسله لنا زميل جادوسبل في السكن thetruth.rtf ستلاحظ خطأاملائي في كلمة واحدة believe حيث معناها "الحقيقة او الصدق" و الغريب ان الكاتب كتب الكلمة بشكل خاطئ ثلاث مرات بهذا الشكل:


beLieve be1Ieve beLiEve


L

I

E


نلاحظ ان الخطأ في الكلمة يحاول ان يشير الى كلمة Lie بمعنى "كذبة" لقد كانت تلك محاولات جادوسبل في ايصال رسالته لنا بطريقة لا تجعل "بين" يتلاعب بها لكن نكتشف لاحقا في النهاية ان بين بالفعل استطاع ان يتلاعب بالملف, بجعل نفسه زميل سكن مزيف لجدوسبل لكي يستطيع ان ينقل نفسه من شريط اللعبة و حاسوب جادوسبل الى حواسيب اخرى قامت بتنزيل الملف.



بين أصبح حراً.

فكانت توقعات روزا صحيحة, ليس المهم ان فزنا باللعبة, المهم ان لا نشتريها اصلا. لكن جادوسبل اشتراها, من الرجل العجوز و بتالي حواسيبنا اصبحت مصابة بالفيروس, بين لم يعد مجرد شبح في اللعبة. انه على الانترنت. وعلى كل حاسوب او جهاز قام بتحميل الملف. اصبح في كل مكان.


لكن مع كل هذا, ما قصة اطفال القمر الذي حلم بهم جادوسبل؟ من هو الأب؟ من هو ماثيو ايضا؟ هذا يا اصدقائي اعتذر سوف نكتشفه في الجزء القادم, هنا ينتهي جزء الarc الاول من "شريط اللعبة المسكون" هنا تتحول قصة الكريبي باستا الى سلسلة arg.


هذا ليس نهاية القصة فالواقع الجزء القادم هو الاكثر تفصيلا و يتطلب تفاعلكم. نحتاج مساعدتكم لأن "بين" الأن اقوى من السابق. لم يعد عالق في اللعبة. انه على الأنترنت يراقب و بالتأكيد انه سوف يحاول ان ينشر الدمار. كما فعل مع جادوسبل. لكن اسمعو نصيحة جادوسبل بشأن عدم تحميل الملفات. ربما يراقبكم عبر حواسيبكم او هواتفكم ان كنتم تقرأون منه الأن.لا اعلم حقا.. الى لقاء قريب.









الجزء الثاني: The Moon Children - أطفال القمر


مرحبا بعودتك مره أخرى عزيزي القارء, نبارك لك بوصولك الى الجزء الثاني من القصة بسلام و على قيد الحياة. و نأكد لك ان القادم في الجزء الجديد من احداث هو بالتأكيد سيثير فضولك اكثر فأكثر. و كهدية لك منا سنقدم


اختصار مهم و سريع لما حدث في الجزء الأول:

- جادوسبل نشر منشورات على موقع 4chan بشأن لعبة مسكونة اشتراها من رجل عجوز و أيضا نشر فديوهات للعبة على قناته لدعم ما يقوله

- يخبرنا جادوسبل انه سمع صوت غريب قادم من حاسوبه عندما كان ينقل ملفات تصوير اللعبة الى حاسوبه و هذا يثبت ان الكيان المرعب الذي كان في اللعبة انتقل الى حاسوبه عبر الأسلاك

- يبدأ الكيان بملاحقة و اخافة جادوسبل لعدة أيام

- يعود جادوسبل للرجل العجوز الذي اشترى منه اللعبة للأستفسار ليجد احد سكان الحي يخبره بحادث مروع لطفل يدعى "بين" مات غرقًا بتاريخ 23 ابريل. ثم تثبت اللعبة لنا صحة ذلك.

- يبدأ التمثال في اللعبة بملاحقة "لينك" عندما حاول جادوسبل اغراق نفسه في اللعبة

- و قوى غريبه تحاول تحذيره و منعه من فعل أشياء معينة

- هناك احتمالية كبيرة ان هناك فرق بين بائع الأقنعة السعيد و "بين" و نستدل بذلك بمحادثة روزا و وصفها لشخص يدعى "الأب" يملك نفس صفات بائع الأقنعة السعيد و نعرف لاحقاً ان "الأب" او "بائع الأقنعة السعيد" كأنه في مرتبة اعلى و اقوى من "بين".

- أيضا من المجهول ان كان الكيان الشرير الذي في اللعبة هو نفسه روح الطفل "بين", او قوى غريبة أخرى تستخدم اسم الطفل لك ان القادم في الجزء الجديد من احداث هو بالتأكيد سيثير فضولك اكثر فأكثر. و كهدية لك كأسم مستعار, او غير ذلك.

- في المنشور و الفديو الأخير لجادوسبل يرى جادوسبل الرجل العجوز بالحرم الجامعي و يقوم بين بالتلاعب بملفاته بتالي ينجح في الهروب الى الأنترنت

- مصير جادوسبل مجهول او على الأقل قام بين بتحريف المنشورات فعند القراءة نجد ان هناك ذكر لفديوهات لم يتم نشرها مثل "ماثيوwmv." حيث كثير من المعلومات المهمة تم شطبها و حذفها.

- بعد 108 دقيقة من نشر ملف thtruth.rtf تم نشر فديو في قناة جادوسبل بعنوان "free.wmv" او "الحرية" وهو دليل واضح ان بين اصبح في كامل قوته وبدأ ينتشر عبر الأنترنت. و بهذا غطينا موجز ما حدث في الجزء الأول.


الان سنستمر فالنقطة التي توقفنا عندها, احداث الجزء الثاني ليس مرتبة و منظمة كما في الجزء الأول, و هنا تتحول قصة الكريبي باستا الى لعبة عالم بديل او المعروفه بأسم arg لذلك خيارات اللاعب و متابعين القصة مهمة جدا.


الدورة الأولى (301 يوماً متبقي): اكتشاف موقع YSHDT.NET

17 سبتمبر بعد يومين من نشر فديو "الحرية.wmv" في سجلات اخر نشاط لحساب جادوسبل تم نشر رسائل و شيفرات غير مفهومة كالأتي:




وبعد محاولة متابعي القصة و اللاعبين لفك الشيفرات نجد معنى الرسالة الاتي :


"كلنا نرتدي قناعاً, أحيانا. أبق عينيك مفتوحة – امي, انا أتساءل ما همستيه ل"دسك" الليلة. حظا موفق."


".نيت" (إشارة لصفحة موقع)



الرسالة المشفرة :"YMSP"

حلها بالأسفل: "فكر"


الرسالة المشفرة 4 : JAP EO UKQN KIHU YHQA

حلها : ".NET هي تلميحك الوحيد"


اللغز الأخير حله يقودنا الى رابط لأحد المستخدمين باسم "بمبل"


"بمبل" يتساءل عن حل لمشكلة تقنية في كتابة الأوامر


و ما يثير الأنتباه هو رد المستخدم الثاني يأسم domesticbeer عليه, و بداية رده جملة مؤلوفة لدينا "لم يتوجب عليك فعل ذلك."


و بعد ربط و دمج حل اللغزين مع بعضهم وجد متابعين القصة انه يقودنا اموقع قد يكون اهم ما في هذا الجزء





الصفحة الرئيسية للموقع الغامض

هذا الموقع مدهش للغاية في المرة الاولى التي تزوره فيها, ربما سوف يكون احد اكثر الأجزاء التي لا تنسى في هذه اللعبة بأكملها و لكن قبل ان نستكشفه بالكامل, يجب ان اقول انه هذا الموقع الموجود الان هو نسخة من الموقع الأصلي. و سيتضح لماذا هو نسخة بعد قليل لكني اردت ان اوضح ذلك قبل كل شيء.


عند دخولنا الصفحة الرئيسية سيتم الترحيب بنا بعدة اشياء, فالبداية هناك أغنية يتم تشغليها بالخلفية وهي Lost in my thoughts من تأليف الفنان chill بأمكانكم الأستماع اليها من هنا خلال قراءتكم:



يتبع..


1,484 views0 comments
استمع لتجربة افضلArtist Name
00:00 / 36:56
bottom of page