top of page
Search
  • Writer's pictureTOMO

SLENDER ARC: وكلاء سلندرمان - بالتفصيل





الوكيل (الجمع: الوكلاء) هو المصطلح الذي يُعطى لأولئك الذين يخدمون Th Slender Man. النظرية الكامنة وراء الاسم هي أن الوكلاء هم كيانات أو أشخاص يخضعون لتأثير أو سيطرة Slender Man (أو نفس القوة التي تؤثر على Slender Man) ، ويتصرفون بناءً على رغباته واحتياجاته - وبالتالي ، يعمل البروكسيون كمتدربين - لـ Slender Man.





تجتمع النظريات في أن البروكسي "الوكيل" يقوم بالعمل المادي الفعلي لـ Slender Man ، مثل صنع الأشياء التلاعب بها ، وتدمير الأدلة وتركها ، وإنشاء مقاطع فيديو والرد على حسابات تويتر (في صيغة ARGs) ، والتأثير على الضحايا حسب الحاجة.




صفاتهم

على الرغم من الاعتقاد السائد ، فإن الوكلاء هم في الأساس نوع من العبيد. إنهم ببساطة بشر يتم التحكم بعقلهم ، ولا يكتسبون أي خصائص غير طبيعية أو "خارقة بخلاف سلوكهم تحت سيطرة "سلندرمان". معظم الوكلاء غير مدركين تمامًا لطبيعتهم ، حيث يتم قمع ذكرياتهم بواسطة Slender Man ، وغالبًا ما يشعر أولئك الذين يكتشفون أنهم وكلاء بالرعب لمعرفة ان يتم السيطرة على عقولهم طيلة الوقت.


عدد قليل جدًا من الوكلاء يحتفظون بأي من شخصياتهم السابقة أثناء وجودهم في العبودية القسرية ، حيث يتبنى معظمهم شخصية منفصلة تمامًا ، وأحيانًا تكون على عكس شخصياتهم الحقيقية تقريبًا. قد تكون هذه طريقة يساعد فيها Slender Man على منعهم من تذكر أفعالهم ، أو اكتشاف ماهيتهم سابقاُ حقًا. يمكن أن تتراوح هذه الشخصية البديلة من السادية إلى العاطفة تمامًا.


يبدو أن العديد من الوكلاء يعبدون مجازيًا (أو في بعض الأحيان حرفيًا) Slender Man عندما يكون تحت سيطرته ؛ ما إذا كان هذا كوسيلة لإبقائهم مطيعين أو نتيجة تضخم الأنا لدى المخلوق المسمى "سلندرمان" ولكن ذلك غير معروف ، على الرغم من أن الأول قد يكون أكثر احتمالا.


تشير بعض القصص إلى أن الوكلاء الذين إما فشلوا أو تجاوزوا فائدتهم يتم تدميرهم لاحقًا لمنعهم من أن يصبحوا مشكلة.


في حالات نادرة إلى حد ما ، سيبلغ ممن خالطو الوكلاء أن Slender Man يتملك عقل الوكيل تمامًا ، مع السيطرة الكاملة على الفرد لدرجة أنه لا يصبح أكثر من وعاء ودمية لتأثير Slender Man.


الرتب

لقد أوجدت المدونات التي تناولت قصصاً لسلندرمان ان في النهاية يوجد نظامًا من الرتب للوكلاء. في حين أن المصادر الأخرى التقليدية كان "لسلندرمان" وكيل أو وكيلان فقط ، فقد مر عالم المدونات بفترة كان يتم فيها مطاردة القراء بواسطة مجموعات كبيرة من الوكلاء. أدى هذا إلى انتقادات تزعم أن الوكلاء أخذوا التركيز بعيدًا عن Slender Man نفسه ، وأن جحافل البروكسي جعلت القصص تشبه إلى حد كبير روايات نهاية العالم بسبب الزومبي. بذلت بعض المدونات جهودًا لجعل جحافل البروكسي يبدون كهلوسات فقط.


نظام الترتيب على النحو التالي:


  1. مقدس - دمى طائشة تم إنشاؤها بواسطة Slender Man لمضايقة العدائين ، دون أي غرض آخر.

  2. البيرسيركر - يشبه إلى حد كبير التصور التقليدي للوكلاء وعبيد Slender Man ، ولكن مع ترك ما يكفي من إرادتهم ليكون لديهم حلول وتكتيكات أفضل للمشكلات.

  3. النائمون - حافظوا على شخصياتهم الأصلية سليمة ، وتم تركهم غير مدركين عندما يتم السيطرة عليهم من قبل "سلندرمان". (ممسوحي الذاكرة).

  4. الوكلاء - ليسوا وكلاء بالمعنى التقليدي ؛ يبدو أن الوكلاء هم تفسير أولي لعالم المدونات لماهية البروكسيز. وكلاء يتمتعون بالقوة الفائقة وقدرات التجديد الممنوحة لهم من قبل Slender Man. في نهاية المطاف ، يظهرون بشكل "هلوسات".


التأثير الأولي لحياة البروكسي:

على الأرجح بدأ الوكلاء من استخدام أعمال Slenderman المبكرة للتأثير العقلي لـ Slenderman. أشارت قصص الكريبي باستا المبكرة إلى أن Slenderman كان قادرًا على التواصل أو التأثير على ضحاياه أو أولئك الذين كان يرغب في جعلهم بالقيام بأموره. كان الدليل المبكر الأكثر شيوعًا على ذلك هو استخدام الاتصال التخاطري للتحدث إلى الأطفال الذين سيقودهم إلى الغابة. كما استخدم التخاطر للسيطرة على ضحاياه دون علمهم وإدخالهم في مجاله. تركز العديد من القصص بشكل خاص على تأثير هذه القوة واستخدامها. قد تكون الفكرة وراء الوكلاء مستمدة من فكرة أنه لا يمكنه التأثير على ضحاياه فحسب ، بل أيضًا التأثير على الأفراد ليفعلوا ما يرغب به للوصول إلى ضحاياه. الوكلاء يعتبرون الخصوم الأساسية أو الثانوية لمعظم قصص الARG المبنية على Slenderman, و قصص الكريبي باستا.


انظر: قدرات Slender Man


الرموز والعلامات:

وكيل سيء السمعة من قصة TribeTwelve ؛ يسمى المراقب ، تم وضع نظريات أنه يستخدم رمز معين م من أجل مشاهدة و مراقبة نوح "أحد ضحايا سلندرمان"، ومعرفة كل حركة يقوم بها. رغم ذلك ، لا يمكن أن يكون ذلك سوى تكتيكات التخويف.


TribeTwelve رمز


شوهد رمز أخر يسمى "المشغل" في العديد من قصص الوقائع البديلة ل"سلندرمان". وهو الأكثر شهرط و نراه بما في ذلك ، قصص TribeTwelve و DarkHarvest00 وحتى wildshadows57. تم قبوله كرمز أساسي لثقافة "سلندرمان و وكلائه" و شخصيات الكريبي باستا لاحقاً.



"رمز" المشغل

قائمة الوكلاء ا الوكلاء المعروفون "Canon".

  1. المراقب من (TribeTwelve)

  2. فايربراند (TribeTwelve سابقًا)

  3. ديدهيد (TribeTwelve)

  4. المؤشر (TribeTwelve)

  5. سوين (TribeTwelve)

  6. بيرسولوس (قبيلة اثنا عشر نفسها TribeTwelve)

  7. السيد سكارس (TribeTwelve سابقًا)

  8. فينس (وكيلة)

  9. كيت (لعبة Slender: the arrival)

  10. وكيل مجهول من (DarkHarvest00)

  11. تشارلي ماثيسون جونيور (أيضا من Slender: the arrival)

  12. (5Zer02) من Xakk

  13. فيكتور (MyDarkJournal)

  14. (DarkHarvest00)

  15. مقدس (EverymanHYBRID)

  16. ستان (ستان فريدريك سابقًا)

  17. تيكي توبي (قصة كريبي باستا)

  18. روج (قصة كريبي باستا)

  19. ماسكي (Marble hormest)

  20. هودي (Marble hornest)


وكلاء محتلمون:

  1. (EverymanHYBRID) من سلسلة HABIT

من الممكن أيضًا أن يكون مايكل أندرسن من سلسلة MLAndersen0 وكيلًا ، كما تم التلميح إليه في أحد مقاطع الفيديو الخاصة به المسمى "Going Away Present".



304 views0 comments
استمع لتجربة افضلArtist Name
00:00 / 36:56
bottom of page