top of page
Search
  • Writer's pictureTOMO

القصة الكاملة لسلسلة "سلندرمان" - Marbel hornest مترجمة






Creepypasta Arabic تقدم



شرح القصة الكاملة وراء سلسلة arc "لسلندرمان" "Marbel hornest"

الموسم الأول





هل تتذكر كل اشرطة الفديو الفديو التي التقطتها لك عائلتك و انت صغير؟

كل الفديوهات التي كانت التقطتها عائلتك عند الاجتماعات و الأعياد و الأعراس و التي تم وضعها في خزانة حتى تراكم عليها الغبار منسية حتى جاء يوم تنظيف المنزل و قررت استرجاع الذكريات؟

تخيل انك اخرجت احدى الأشرطة و وضعتها على مشغل الاشرطة VSR شعرت بدفى الذكريات و رأيت وجوها قد نسيتها. لكن فجاة لمحت هناك شيء غريب في خلفية الفديو امسكت الريموت و ارجعت الفديو للوراء لكي ترى بوضوح..ثم رأيت ذلك الشيء هناك شيء في الغابة يراقب الناس و عائلتك و انت ايضا.



MARBEL HONREST

هي سلسلة على شبكة الأنترنت تقوم بتجربة ما قلته بالفوق قبل قليل و هي عن لقطات فديو قديمة تصور احداث من المفروض ان لا تحدث و احداث لم تعلم انها حدثت. كل ما رأيت فديوهات اكثر كل ما لمحته ذلك الشيء في الخلفية يظهر مره و مره اخرى, ماذا سيحدث اذا لقطات فديو اعتقدت انك تعلم عنها تجعلك وجهاً بوجه مع المستحيل؟


اذا سمع احد عن Marbel hornest فبالتأكيد سيعرف من هو "سلندرمان" الوحش الطويل و النحيل بلا وجه الذي بأمكانه الظهور في اي وقت و اي مكان و يلاحق كل من يلاحظ وجوده و جعلهم يصابون بالجنون ما لا يعلمه المعظم عن Marbel hornest ان السلسلة ولدت في نفس الوقت و نفس المكان الذي ولد فيه سلندرمان وهو موقع Something awful في عام 2009 شهر يونيو نشر موقع Something awaful ثريد بعنوان "اصنعو صور لظواهر خارقة للطبيعة" و "تروي" كاتب سلسلة Marbel hornest كان وقتها عضو فعال في الموقع و كان موجود في الثريد و بعدها بعدة ايام قام مستخدم بأسم "فيكتور سيرج" قام بصنع صورتين لمخلوق سماه "السلندرمان".




حساب تروي عام 2009 , يونيو وهو يشارك بالثريد




صورتين من صنع "فيكتور سيرج" لمخلوق سماه "السلندرمان"

(يظهر السلندرمان بالخلفية بعيداً)



رد مستخدمي الموقع بحماس على ما نشره فيكتور سيرج و صنع منهم صور جديدة للمخلوق و اخرين كتبو كتابات بأعين ضحايا هذا الوحش, تروي اراد ان يشارك في الاسطورة التي بدأت تنمو و استوعب ان لم يقم احد بصنع فديوهات بشأنه فأجتمع صديقة جوسيف و خططو سلسلة من الفديوهات لتقديمها لموقع Somthing awful لمدة 9 ساعات متواصلة معاً في ليلة واحدة.


في 20 يونيو كتب تروي قصة قصيرة عن شخصيته الجديدة "جاي" و نشرها عبر منصة Something awful و تقول القصة ان في 2006 كان جاي يساعد اليكس بشأن مشروع جامعته وهو عبارة عن فلم سماه Marbel hornest و تم تصوير الفلم في الصيف كانت مجموعة اليكس تشتكي على تصرفات اليكس المتعبة و السلوك الغيرعقلاني ثم قامو بالغاء المشروع بسبب فشل العمل الجماعي و الأوضاع التي لا تسمح بالتصوير في المشروع و عندما سئل "جاي" ماذا سيفعل اليكس بما تبقى من اشرطة التصوير التي قامو بتصويرها للمشروع قال اليكس "سأحرقهم" جاي لم يعجبه ان كل اعمالهم سوف تذهب بدون جدوى و اقنع اليكس بأن لا يحرقهم و ان يأخذها جاي لنفسهم تحت شرط ان لا يذكر جاي موضوع تلك الفديوهات مع اليكس ابدا.


اليكس انتقل الى مدرسة اخرى ولم يرى بعد ذلك, جاي بعدها شعر بالضغط بعد كل ما حدث و نسى ان يشاهد اشرطة الفديو لكن بعد عدة ايام وجدها مختبئة بالخلف في خزانته.


قام تروي بتنزيل المقدمة كفديوهين على منصة يوتيوب و متسخدمي موقع Something awful ردو على ذلك بشكل ايجابي لذلك تروي و جوسيف استمرو في ما بدأوه و ادخلو صديقيهما براين و تيم


قام تروي بصنع حساب تويتر لشخصية جاي و عن طريق فديوهات قناة جاي و حسابه في تويتر لنشر التحديثات بدأت تجربة قصة الكترونية و حصلت على اهتمام ابعد حتى من موقع Somthing awful بعد 5 سنين و 3 مواسم لاحقا انهى فريق marbel hornest القصة خلال 9:24:56 ساعة فقط.


قناة Marbel hornest الان لديها على الأقل 412,350 مشتركاً و 81 مليون مشاهدة.


لكن ما هي Marbel honrest بالضبط؟

ما الذي يحدث وراء الشخصيات التي وراء الكاميرا و لماذا؟ من الذي خلف قناة "TO THE ARK"

ما هو ال "ARK" اصلاً؟ ولماذا جميع الشخصيات تحتاج و تحاول ان تصل الى ال"ARK"؟ ما معنى كل تلك الفديوهات الغريبة ؟ و من هو مخلوق ال opreator؟ , و ماذا كان يجول داخل رأس اليكس؟ و لماذا كل الشخصيات في السلسلة عانت مصير مريع و مرعب؟


سنمر بهذه السلسلة بجميع المواسم الثلاثة لوحدها و نشرح كل حصل بشكل سريع جداً

و نقف في النقاط المهمة لكي نرسم صورة واضحة و نشرح ما حصل فيها و ما معناها و ما علاقته بالفديوهات الاخرى لكي نفهم لمرة واحدة و اخيرة لذلك اغلقو الأنور و افتحو مخيلتكم الان سنمر لأعمق ما في Marbel hornest و نجيب على كل اسئلة قد تدور في بالك. الان سنشرح Marbel hornest



الموسم الأول: يتبع...

555 views0 comments
استمع لتجربة افضلArtist Name
00:00 / 36:56
bottom of page