top of page
Search
  • Writer's pictureTOMO

Creepypasta: Lost sliver - سيلفر الضائع



كما ترى ، أنا طالب جامعي بسيط أعيش وحدي في شقة. كنت متحمسًا جدًا لإصدار Pokémon HeartGold / SoulSilver هنا في الولايات المتحدة. لقد أغلقت عن قصد جميع وسائل الإعلام والإنترنت جانباً للأغراض المدرسية. هذا يعني عدم وجود 4chan أو no / v / أو Bulbapedia وما إلى ذلك من مواقع التواصل لكي استعملها.


نظرًا لأنني كنت مشغولًا بالعام الدراسي وكوني فقيرًا في ذلك الوقت ، لم أتمكن من شراء SoulSilver في تاريخ اصدراها إطلاقها. بعد انتهاء سنتي الدراسية ، طلبت SoulSilver من أمازون. ومع ذلك ، سيستغرق وصوله أسبوعًا. قررت أنه خلال ذلك الوقت ، قررت انني سأعيد لعب لعبة Crystal الخاص بي على ال Gameboy Color الخاص بي.


ومع ذلك ، أدركت أنه منذ فترة طويلة ، ألقت أمي اللعبة بعيدًا لأنني أخبرتها أن ملفي في اللعبة قد فقد ، وكنت مستاءً للغاية بشأن ذلك حينها. لقد تخلصت أيضًا من نسختى الفضية ، لذلك كل ما أملك الان هو Gameboy Color الخاص بي. على هذا النحو ، انطلقت إلى متجر Gamestop واشتريت نسخة لعبة sliver مستعملة ، لأنها لعبة بوكيمون الوحيدة المتبقية لديهم من العال GBC. كانت تباع بعشرة دولارات - رخيصة إلى حد ما.


عدت إلى المنزل وبدأت في رحلة حنين إلى الماضي. ومع ذلك ، هذا هو المكان الذي بدأت فيه الأمور تصبح غريبة ، وعلى الأرجح سبب قراءتك لهذا.


بدأ شعار Gamefreak كالمعتاد عند تشغيل اللعبة ، لكنه تجمد هناك. اعتقدت أن كان مجرد خطأ أو شيء من هذا القبيل ، لذلك قمت بإيقاف تشغيلها وتشغيلها. حدث نفس الشيء. حاولت الضغط على A و Start مرارًا وتكرارًا ، وجميع الأزرار. في النهاية ، اختفى الشعار وظلت شاشة سوداء لمدة خمس ثوانٍ تقريبًا.


فجأة ، بدلاً من الانتقال إلى شاشة القائمة المعتادة ، كنت بالفعل في اللعبة في ملف محفوظ سابق ، وهو أمر غريب حيث كنت أتوقع أن تم مسح كل الملفات مسبقا.


في كلتا الحالتين ، لم أكن أشتكي ، لأنني كنت سأختار خيار "متابعة" لمعرفة ما فعله المالك السابق على أي حال.


أولاً ، راجعت معلومات الملف. كان اسمه فقط "…" - لم يكن لديه الكثير من المعلومات.


لقد تحققت من ملفه الشخصي ويبدو أنه كان لديه 999: 99 ساعة في اللعبة ، مع كل شارات 16 ، و 99999.9 Pokédollars ، وجميع مخلوقات البوكيمون ال251 على Pokédex.


ايضا كان لديه شخصيتان Mew و Celebi بتسجيل الدخول أيضًا ، أعتقد أنه إما استخدم تهكير Game Genie أو كان لاعب Pokémon محترف حقًا في ذلك الوقت.


لقد تحققت من البوكيمون الخاص به لأرى مجموعته من البوكيمونز. لدهشتي ، رأيت لديه 5 من مخلوقات ال Unowns وبوكيمون سادس اسمه "أسرع". أعتقد أن هذه مزحة من قبل الشخص الذي لعب هذه اللعبة آخر مرة ، لكنني قررت التحقق من الملفات الشخصية لهؤلاء البوكيمون على أي حال.


كما هو متوقع ، كانت الأحرف مختلفة من Unown ، وكلها في المستوى 5. كنت مرتعشًا بعض الشيء لأنني نسيت لغة الunowns في ذلك الوقت ، لكنني أستطعت ترجمة الكلمة التي تم تهجئتها لتكون "غادر".


بالنسبة إلى Pokémon السادس ، فقد اتضح أنه Cyndaquil (ضع في اعتبارك ، هذا قبل أن تكون هناك رموز Pokémon فردية). بدا Cyndaquil طبيعيًا ، لكنه كان المستوى 5 مع بقاء 1 HP بهجومين فقط: "Leer" و "Flash".


لا أعرف لماذا أطلقوا عليه اسم "عجل" ، لكني تجاهلت ذلك في ذلك الوقت. كان الأمر الأكثر غرابة هو أنه على الرغم من أن حجم صوتي كان بحد أقصى ، لم يقل أي من بوكيمون صرخاته المعتادة. مجرد صمت تام.


بعد ان رأيت يما يكفي من الفريق ، أغلقته. كان اللاعب متوقف في ما يبدو أنه غرفة داخل برج بيلسبروت. ومع ذلك ، لسبب ما ، لم يكن هناك شخصيات غير قابلة للعب في الجوار. الأمر الأكثر غرابة هو أن "العمود" في المنتصف لم يتحرك على الإطلاق ، كما لو كان يميل إلى جانبه. لم يكن هناك موسيقى على الإطلاق ، ولم يكن هناك مخرج أو سلم ، أو على الأقل اعتقدت أنه لم يكن هناك.


تجولت في الجوار لبضع دقائق ولكن يبدو أنني لا أجد طريقة للخروج. لم تكن هذه بالتأكيد غرفة رأيتها في برج بيلسبروت من قبل. حاولت فحص أغراضي بحثًا عن Escape Rope ، لكن الحقيبة كانت فارغة تمامًا. لم يكن هناك أي Wild Pokémon أيضًا.


أخيرًا ، تمكنت من العثور على سلم اتضح أنه خلف "العمود". تحولت الشاشة إلى اللون الأسود وبدأت الموسيقى أخيرًا في اللعب. شعرت بقشعريرة مفاجئة ، حيث أدركت أن اللحن الذي سمعته هو الموسيقى التي تسمعها عندما تستمع إلى الراديو في Alph Ruins حيث يوجد Unown.


أدركت على الفور أنه لم يكن انتقالًا للتحميل ، لكنني كنت في غرفة مظلمة وسأحتاج إلى Flash لكي ينير المكان. قبل أن افعل بذلك ، قمت على الفور بفحص جهاز Pokégear لتغيير الموسيقى إلى شيء أكثر إمتاعًا ، ولكن اتضح أنه لا توجد بطاقة راديو أو حتى بطاقات هاتف أو وقت. لم يكن هناك سوى بطاقة خريطة كان فيها الذهب ("..." من وقت سابق ، وسأطلق عليه اسم ذهبي من الآن فصاعدًا) يسير في وسط اللون الأسود.


أتذكر أن بوكيمون Cyndaquil لديه Flash ، لذلك قمت بإيقاف تشغيل Pokégear وجعلت Cyndaquil يستخدم Flash. لم تظهر لي رسالة تقول "لقد استخدم HURRY! ال flash" أو أي شيء من هذا القبيل. أصبحت الغرفة مضاءة تمامًا بهذا الشكل ، وسرعان ما ندمت على ذلك. كانت الغرفة حمراء اللون تقشعر لها الأبدان مع مسار رمادي خطي يتجه جنوبا. السلم الذي اعتدت أن أصعده لأعلى / لأسفل لم يكن موجودًا على الإطلاق.


لم يكن لدي خيار سوى التوجه جنوبا. أصبحت الشاشة أغمق كل 20 خطوة تخطوها ، حتى وصلت أخيرًا إلى النهاية ، والتي تبدو وكأنها علامة. قرأت اللافتة التي كُتب عليها "استدر الآن".

فجأة ، طُلب مني الإجابة بنعم / لا ، لكن لم يتم طرح أي سؤال. اخترت YES لأنني لا أعرف ما الذي كان يطلبه ، وذهبت الشاشة إلى اللون الأسود مرة أخرى ، مما أدى إلى إصدار صوت "تسلق السلم". توقفت موسيقى Unown Radio ، وفي غضون ثوانٍ قليلة تم استبدالها بموسيقى راديو Poké Flute غير المخيفة.


كنت في غرفة مظلمة أخرى ، لكنني حبست أنفاسي واستخدمت الفلاش مرة أخرى. فجأة ، قالت: "لقد أغمي على hurry!" الذي كان غريباً لأنني أتذكر أنه لم تكن هناك ظروف مثل Poison عليه ، ومن الواضح أنني لم أكن في معركة. لقد تحققت من بوكيمون الخاص بي بسرعة وفجأة لم يعد في tvdrd. في الواقع ، بعد قليل من التحقيق ، لم يكن أيًا من بوكيمون الخاص بي موجودًا ، ولكن تم استبداله جميعًا بمستوى 10 Unown. فعلت نفس الشيء كما كان من قبل وأوضحت Unown. فريقي آنذاك من Unown تهجأ "لقد مات".


في كلتا الحالتين ، بعد هذا التغيير المخيف ، أضاءت الغرفة لتكشف عن نفسي في غرفة صغيرة جدًا يبدو أنها لا تزيد عن أربعة مربعات كبيرة. كانت جدران تلك الغرفة من الطوب الرمادي ، كما لو كنت بداخل شيء تم تجويفه. يبدو خارج تلك الغرفة مجموعة من القبور المشابهة لتلك الموجودة في Pokémon Red / Blue. تجولت حول تلك الغرفة الصغيرة وضغطت على A ولكن لم يحدث شيء.


لقد استنتجت بالفعل أنه من الواضح أن هذه كانت لعبة مخترقة وباعها بعض المخادعين إلى GameStop. ومع ذلك ، فإن فضولي جعلني أستمر. راجعت الملف التعريفي للشخصية التي ظهرت امامي و كان أسمها "..." مرة أخرى فقط لأجد أن شبح الذهب فقد ذراعيه. يبدو أيضًا أنه يبدو أقل اعتدالًا ، لكنه يبدو أكثر حزنًا وفارغًا بطريقة لا أعرف كيف أصفها. لسبب ما ، قال الآن أيضًا أن لديه 24 شارة ، وهو أمر مستحيل بشكل واضح.


بعد بضع دقائق من التساؤل بلا هدف ، رأيت شخصيتي فجأة و قامت بتسجيد حركة تقوم بها عندما تستخم Escape Rope. بدلًا من التحليق لأعلى ، انحرفت شخصيتي للأسفل ببطء ، كما لو كانت تغرق.


بعد تلك الشاشة ، توقفت الموسيقى. بعد الهبوط أخيرًا ، تم تلوين كائن الذهب في العالم بشكل مختلف الآن. بدلاً من اللون الأحمر المعتاد الذي يتخذه ، يبدو الآن أبيض تمامًا ، بما في ذلك بشرته. يبدو الأمر كما لو أنه جاء مباشرة من ألعاب Game Boy عديمة اللون عكس الملونة كGameboy Color.


لقد تحققت من ملفه الشخصي ، والآن ، بينما هو الآن أبيض مثل شبح العالم الخارجي ، فقد ساقيه ولديه ما يبدو أنه دموع دموية من عينيه. تقول أيضًا أن لديه الآن 32 شارة ، والتي بدأت الآن تزعجني لأن هذا التغيير في الرقم يبدو أنه يمثل شيئًا مهمًا.


لقد تحققت أيضًا من Pokémon الخاص بي ، والذي يحتوي هذه المرة على 5 Unowns و Level 100 Celebi بدون اسم مستعار. The Unown هذه المرة في المستوى 15 وتوضيح يقول "الموت". راجعت ملف سيليبي. لقد كانت شخصية جلبي لامعة ، باستثناء أن نصفها له ساق واحدة وذراع واحدة وعين واحدة. و لديه هجوم واحد فقط: "اغنية الموت".


كانت المنطقة التي كنت في حد ذاتها هي برج Sprout مع العمود الثابت كما كان من قبل ، باستثناء أن كل شيء يبدو باللون الأحمر الآن. مشيت شمالًا لما شعرت ان المشي اشتغرق للأبد. في النهاية ، واجهت أخيرًا بعض الرجال والنساء من الشخصيات غير القابلة للعب. كانوا جميعًا مصطفين على الجانب المواجه للعمود المائل الطويل في المنتصف.


كانوا أيضًا لونهم ابيض و اسود، ولم يحدث شيء عندما حاولت التحدث إليهم. واصلت الذهاب شمالًا حتى ظهر العمود أخيرًا مقطوعًا ، مع أحمر شفاف في تلك البقعة. صعدت إلى Red وبدون الضغط على A ، دخلت فجأة في معركة.


تبدأ الموسيقى مرة أخرى ، والتي تبدو وكأنها موسيقى Unown Radio مرة أخرى ، ولكن يتم تشغيلها بشكل عكسي. تتطابق خلفية معركة جولد مع وجهه الأمامي مع عيون دامية ، وبشرة بيضاء ، ونقص في الأسلحة ، في حين أن عفريت ريد كان هو نفسه كما كان من قبل في GSC ، باستثناء شفافة. قال النص ببساطة "يريد القتال!" كما لو أنه ليس لديه اسم ، ولكل منا بوكيمون واحد فقط ، وهو أمر غريب لأنني أقسمت أن لدي ستة مع Unowns.


خرج My Celebi اللامع ، بشكل ملائم مع نصف شبح للعفريت الخلفي أيضًا. كانت الضوضاء والرسوم المتحركة "اللامعة" مختلفة ، حيث أن الأصوات التي تصدرها تبدو مثل هجمات "الصراخ" المتعددة المستخدمة على التوالي. أرسل Red ذكرًا عاديًا على ما يبدو بيكاتشو ، إلا أنه في المستوى 255 ويبدو أن شبحه حزين والدموع في عينيه.


بدلاً من قائمة "FIGHT / ITEM / PKMN / RUN" المعتادة ، أُعطي خيار استخدام الهجمات فقط. نظرًا لأن جلبي لديها واحدة فقط ، فقد اخترتها. بطبيعة الحال ، بما أن بيكاتشو كان في المستوى 255 ، فقد ذهب أولاً.


"استخدم PIKACHU CURSE!" ، وخفض سرعته وزيادة إحصائياته الأخرى. لست متأكدًا حتى مما إذا كان بإمكان Pikachu استخدام Curse.


"سيليبي استخدمت PERISH SONG!" في ثلاث أدوار ، يحصل كل من البزكيمونات على KO'd - ليس كما لو كان لدي خيار.


في هذه المرحلة ، لم يعد حتى إلى قائمة القتال ، حيث استمرت المعركة بدوني. لاحظ أيضًا أنه لم تكن هناك رسوم متحركة على الإطلاق لسبب ما.


"استخدم PIKACHU FLAIL!" ، والذي لم يسبب ضررًا كبيرًا على الرغم من مستواه وتعززه حيث تم الوصول إلى الحد الأقصى من صحته.


"سيليبي استخدمت أغنية Perish!" لا شيء يحدث لأنه تم استخدامه بالفعل."PIKACHU استخدم FRUSTRATION!" الذي أحدث الكثير من الضرر ، مما أدى إلى انخفاض Celebi إلى أقل من 10 نقاط صحة. "CELEBI استخدم Pain Split!"

الذي فاجأني لأن Celebi لم يكن لديه هذا الهجوم في المقام الأول. الآن لدى Celebi و Pikachu حوالي 150 نقطة.


"بيكاتشو استخدم MEAN LOOK!" ليس هكذا فعل أي شيء.


كما هو متوقع ، بسبب تأثيرات Perish Song ، أغمي على جلبي. إلا في النص ، قال "مات سيليبي!" وبدلاً منرسوم الشخصيات المتجرمة العادية على الشاشة ، اختفى اللوح الخلفي لـ CELEBI. لسبب ما ، كان Pikachu لا يزال مستيقظًا حتى مع Perish Song ولم يعد ذلك خسارة.


استخدم بيكاتشو هجومًا مختلفًا آخر يتجاوز حد الهجوم البالغ 5:


"بيكاتشو استخدم DESTINY BOND!"


بعد ذلك ، قال "لقد مات بيكاتشو!" ، مع حركة تتلاشى ببطء. على ما يبدو ، كنت الفائز ، حيث ظهر العفريت الأحمر الشفاف وقال ".........."


في تلك المرحلة ، شعرت بالذهول ، حيث تم قطع رأس ذلك العفريت الأحمر الشفاف فجأة ، ولم يتبق سوى جسده الشفاف. ثم انتهت المعركة في تلك المرحلة وتلاشت مع الموسيقى.


لقد عدت إلى العالم الآخر ، مع تغيير آخر في العفريت الذهبي - أصبح الآن شفافًا مثل العفريت الأحمر في العالم الخارجي. تحققت بسرعة من ملف تعريف Gold ، حيث لم يتبق منه هذه المرة سوى رأسه ، ذو البشرة الشفافة. تم تكبير الرأس قليلاً ، مما يظهر فراغًا أسود في عينيه. وذكر الآن أن لديه الآن 40 شارة. ثم تراجعت وفحصت بوكيمون الخاص بي. كانوا جميعًا في المستوى 20 Shiny Unown ، وعند توضيحها ، قرأت "لا مزيد".


كنت في ما أعرف الآن أني قرب النهاية. يبدو أنه لم يكن هناك موسيقى تعزف ، لكن لسبب ما ما زلت أشعر أن هناك شيئًا يمكن سماعه. لقد عدت إلى غرفتي في نيو بارك تاون. ربما أخيرًا ألعب هذه اللعبة بشكل صحيح ، لكن من أنا لكي أمزح.


كنت أعلم أن ذلك العفريت قد فعل شيئًا. "تجولت" في غرفتي للتفاعل مع الأشياء ، لأنني خائف قليلاً من النزول على الدرج لأرى ما كان ينتظر هناك. لاحظ أنني قلت "مشيت" ، بينما كانت الخلفية تتحرك ، لم يكن شخثيتي gold يحرك أطرافه الشفافة على الإطلاق أثناء القيام بذلك ، بل كان يطفو مثل الأشباح التي تراها في Diamond / Pearl.


كما هو متوقع ، لم يعمل الراديو والكمبيوتر والتلفزيون ، لذلك لم يكن لدي خيار سوى النزول على الدرج. انتهى بي الأمر في نفس غرفة المستوى السفلي من منزلي. كل شيء يبدو طبيعياً ماعدا أمي ليست بالمنزل. بعد فشلي في التفاعل مع أي شيء في هذه الغرفة ، قررت الخروج. لدهشتي ، لم ينجح هذا الباب المؤدي إلى الخارج في الجنوب ، وبدلاً من ذلك أمشي مباشرة عبره إلى الفراغ.


واصلت التحرك جنوبًا لأرى ما الذي يحدث. بيتي يختفي وأنا اتجه جنوبا في الفراغ. كان الأمر مخيفًا عندما دخلت الفراغ ، تحولت الخطوط العريضة للعفريت الشفافة للذهب إلى اللون الأبيض لتتباين مع اللون الأسود. في النهاية ، وصلت إلى منطقة بيضاء وتحولت شبح الذهب إلى اللون الأسود والشفاف مرة أخرى. واصلت الجنوب دون التفكير في التوقف على الإطلاق.


بعد رحلة طويلة إلى الجنوب ، واجهت شيئًا أخيرًا. كان هذا هو العفريت المعتاد لـ GOLD. لقد تحدثت إليه. قال "وداعا إلى الأبد ...." (لا سيما مع وجود مسافة بين الأبد و ....) ، واختفى. كما حدث ، قال "؟؟؟ استخدم الكابح" وفي تلك المرحلة ، لن أنكر أن يكون ذلك ممكنًا. قام Gold بعمل تجسيدات أخرى لـ Escape Rope تدور ببطء لأسفل كما كان من قبل.


لقد عدت الآن إلى تلك الغرفة الصغيرة المجوفة التي تحيط بها القبور في وقت سابق. أو على الأقل أقول إنني كنت هناك ، حيث لم يعد هناك شبح. حاولت أن أتجول لكن لم يتحرك شيء - ولا حتى ضجيج ارتطام الجدران. لقد تحققت من الملف التعريفي للمدرب مع عدم وجود كائن ذهبي على الإطلاق. قال إنه لدي 0 شارات وتم استبدال جميع صور Johto Gym Leaders في الأسفل بالجماجم.


لقد تحققت من Pokémon الخاص بي ، والذي كان جميعًا في المستوى 25 Unown. كما هو متوقع ، فقد أوضح عبارة تجرأت على قراءتها: "أنا ميت".


بمجرد أن عدت إلى العالم الآخر ، كانت الغرفة التي من المفترض أنني كنت فيها مغطاة بنفس الكتل مثل الجدران. ثم اكتشفت ما هي تلك الغرفة بالضبط عندما قيل النص النهائي: "فلترقد بسلام."


كانت تلك الغرفة مقبرة كبيرة ، محاطة بمقابر أخرى. gold قد مات بالفعل. من المفترض أنه مات بعد سنوات قليلة من هزيمته للريد.


لقد كان مدربًا شابًا ، على الرغم من جهوده في جمع الكثير من الشارات ومحاولاته ليصبح سيدًا في بوكيمون ، إلا أنه كان لا يزال غير قادر على تجنب مصير الموت المحتوم ، ونسي الجيل التالي جهوده في النهاية.


لم أتمكن من الهروب من هذا النص بغض النظر عن ما ضغطت عليه. حاولت إعادة ضبط اللعبة ، وحدث نفس الشيء ، وبعد ذلك قررت أخيرًا التخلي عن هذا الكابوس الرهيب.


بعد تلك التجربة ، لن أنظر إلى "وسيلة التحايل" في هذه اللعبة مرة أخرى بنفس الطريقة. يقولون إن الجيل الأول فقط لديه حكايات وأساطير شعبية ، لكن الجيل الثاني أظهر لي كيف يمكن أن تكون الحقيقة مزعجة. لقد استمتعت في النهاية بـ SoulSilver بشكل كبير ، لكنني ما زلت لا أستطيع أن أفكر فيما قالته لي تلك اللعبة المزورة.


اللعبة

في أوائل سبتمبر 2010 ، تم صنع لعبة Fangame "لعبة من قبل المعجبين" كاملة وعملية لـ Lost Silver. اللعبة قابلة للتنفيذ الخاصة بها وليست قرصنة ROM ، وبالتالي لا تتطلب محاكيًا ولا Pokémon Silver ROM.


فيديوهات اللعبة:


619 views1 comment
استمع لتجربة افضلArtist Name
00:00 / 36:56
bottom of page